|


جاهزون للاكتساح في الانتخابات

2015.05.30 | 04:50 am

الدمام ـ الرياضية

أبدى العضو المرشح لمجلس إدارة نادي الاتفاق علي العتيبي سعادته بوجوده ضمن قائمة الرئيس عبدالعزيز الدوسري، مؤكداً على وجود تطلعات للارتقاء بالنادي تبدأ بإعادة الهيكلة لضمان عودة الفريق الأول لكرة القدم لبطولة دوري المحترفين السعودي.
وشدد العتيبــي على أهمية دعم وتجهيز الفريق وإعداده بشــكل مميــز للمنافسات المقبلــة، عبر الاستفادة من روح الأسرة الواحدة التي يرى بأنها تسود الأجواء حالياً وستنعكس على جماعية العمل والتكاتف بين جميع الاتفاقيين.
وأوضح: "من الضروري قيام كل فرد بمسؤولياته وتنفيذها بالشكل المطلوب".
وأضاف: "أكملنا إعدادنا لخوض انتخابات الرئاسة بداية شهر يوليو المقبل، وجاهزون للاكتساح وتنفيذ برنامجنا الانتخابي، كما أسعدني العمل في مجموعة يترأسها عبد العزيز الدوسري الرجل الغني عن التعريف بما قدمه لنادي الاتفاق وللرياضة السعودية على مدار ثلاثة عقود، كما تشرفت جداً بالترشح ضمن عضوية مجلس الإدارة الذي سيرأسه لولاية جديدة".
يذكر أن الصراع على مقاعد مجلس إدارة نادي الاتفاق يشتعل بين الرئيس السابق وعضــو الشرف خالد الدبل، وكان الدوسري قد اعترف بتحمله مسؤولية الإخفاقات في الفتـــرة الماضية وتعهــد بإعادة النادي لموقعه الطبيعي.
في المقابل شهدت الأيام الماضية سعي المرشح الآخر خالد الدبل إلى استقطاب عدد من الأسماء الاتفاقية المؤثرة بالإضافة إلى تفعيل دور وتحركات حملته التي أطلق عليها مسمى "الاتفاق الجديد" في موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".