|


مولر باق في بايرن ميونيخ

نيقوسيا ـــ أ ف ب 2015.07.01 | 07:08 pm

اكد النجم الدولي الالماني توماس مولر انه "لشرف لي" بان يهتم مانشستر يونايتد الانكليزي بخدماته لكنه لن يترك فريقه الحالي بايرن ميونيخ.
وذكرت بعض التقارير ان مدرب يونايتد الهولندي لويس فان غال يسعى للتعاقد مع مولر الذي لعب تحت اشرافه في النادي البافاري لكن بطل العالم اكد ورغم شعوره بالاطراء بانه باق مع الفريق الذي اطلقه الى النجومية ولعب في صفوفه منذ الصغر، مضيفا "عقدي يمتدد حتى 2019 وانا سعيد في بايرن. ليس هناك اي شيء اضيفه بخصوص هذه التخمينات".
وتوج مولر مع بايرن ميونيخ بلقب الدوري المحلي اربع مرات وهو يعتزم ان يواصل مشواره مع النادي البافاري حتى تحطيم رقم الالقاب الثمانية الذي يتقاسمه مهمت شول والحارس اوليفر كان وزميله الحالي باستيان شفاينشتايغر.
"الفوز بتسعة القاب مع بايرن ليس طموحي الاساسي، لكن طالما انا متواجد هنا فالفرصة قائمة. نريد الفوز باللقب كل عام"، هذا ما قاله مولر الذي تطرق ايضا الى مستقبل زميله شفاينتشايغر الذي يثير اهتمام يونايتد ايضا، قائلا: "كنت في عطلة ولم ار باستيان مؤخرا. سيتخذ القرار الصحيح بشأن مستقبله بالاشتراك مع النادي. لن يطلب الطرفان موقفي من المسألة".
وتابع "احبذ اللعب الى جانبه لاطول فترة ممكنة"، مدافعا في طريقه عن زميله الاخر ماريو غوتسه الذي قدم موسما مخيبا مع النادي البافاري، قائلا: "لقد لعب الكثير من المباريات وساهم بالنجاح الذي حققناه خلال الموسم. لا يمكن لاحد التشكيك بمؤهلاته".