|


دورة ألعاب الخليج .. 50 دقيقة

2015.07.02 | 04:56 am

الدمام ـ الرياضية

وقع رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة الألعاب الرياضية الثانية لدول مجلس التعاون الخليجية "الدمام2" الأمير عبدالحكيم بن مساعد ظهر أمس عقداً مع رئيس شركة "ريسونس" بير حداد للقيام بتنظيم حفل افتتاح وختام الدورة التي ستنطلق في أكتوبر المقبل بالدمام بحضور مدير الدورة عادل البطي وأعضاء اللجنة العليا بقاعة الاجتماعات بمقر اللجنة الأولمبية العربية السعودية بالرياض.
وكشف رئيس اللجنة العليا المنظمة لدورة "الدمام2" الأمير عبدالحكيم بن مساعد أن اختيارهم لعرض شركة "ريسونس" جاء بعد مفاضلة مع عدد من العروض المقدمة من عدة شركات، وبعد اطلاع اللجنة العليا على هذه العروض ودراستها لمدة شهر ونصف والتي وجدت أن عرض "ريسونس" هو الأفضل من ناحية السعر أو برنامج حفل الافتتاح والختام.
فيما أكد رئيس شركة ريسونس بير حداد أن حفل افتتاح الدورة سيكون مميزاً يشتمل على عدة عروض شعبية واستعراضات للألعاب النارية على أرض الملعب لمدة 50 دقيقة تقريباً سيبهر الجميع.
وقال: "نحن في الشركة شكلنا فريق عمل متكاملاً لهذا الغرض منذ بداية العام الذي يضم أعضاء من مختلف الجنسيات سواء بريطانيين أو ألمانيين أو يونانيين وسعوديين"، مشدداً على الثقة الكبيرة بنجاح حفل افتتاح وختام الدورة بالشكل الذي يليق بهذا الحدث الكبير.