|


شراحيلي النصر يوقع للفتح

الأحساء - الرياضية 2015.07.04 | 05:48 am

وقعت إدارة نادي الفتح مع لاعب خط وسط نادي النصر رياض شراحيلي صاحب 23 سنة عقداً احترافياً لثلاثة مواسم رياضية, وتمت مراسم التوقيع في مقر مبنى إدارة نادي الفتح مساء اليوم بحضور رئيس مجلس إدارة النادي أحمد الراشد ومدير الإحتراف خالد السعود ووكيل أعمال اللاعب مساعد المرشد.
ولم تكشف الإدارة الفتحاوية عن قيمة التعاقد معه. ويأتي التعاقد معه بتوصية من المدير الفني التونسي ناصيف البياوي حيث يمتاز شراحيلي بالقوة الجسمانية والارتكاز الجيد والمستوى الفني المميز.
من جانبه قدم رئيس مجلس إدارة نادي الفتح أحمد الراشد شكره و تقديره لرئيس مجلس إدارة نادي النصر الأمير فيصل بن تركي على تسهيل إجراءات التعاقد مع نجم فريق الأولمبي النصرواي والتعامل الإحترافي من الإدارة النصراوية. وتنمى الراشد التوفيق لشراحيلي برفقة زملائه.
من جانبه عبر اللاعب رياض شراحيلي عن سعادته لتوقيعه لمصلحة وتمثيله إبتداءاً من الموسم الرياضي المقبل حيث تحدث قائلا: نادي الفتح واحد من الأندية الكبيرة التي يتشرف أي لاعب كرة قدم أن يلعب لمصلحته فقد كانت المفاوضات سلسه لرغبة الطرفين و هو الأمر الذي ساهم في إنهاء إجراءات التوقيع سريعاً . اختتم حديثه قائلاً : سأبذل قصارى جهدي من أجل إثبات نفسي و كذلك أن أكون وفق تطلعات الإدارة الفتحاوية التي وثقت بإمكانياتي.