|


انقلوا قضية “الرشوة” لهيئة التحقيق

2015.07.06 | 08:17 am

الرياض ـ عبدالرحمن النمر

استغرب المتحدث الرسمي في الاتحاد السعودي لكرة القدم المهندس عدنان المعيبد التأخير غير المبرر من قبل لجنة الانضباط في الكشف عن نتائج قضية “الرشوة”، والاتهامات التي ساقها لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الدرعية علاء مسرحي ضد رئيس نادي القادسية معدي الهاجري.
وقال المعيبد:” إذا كانت لجنة الانضباط عاجزة عن الكشف عن النتائج، فمن الأولى لهم تحويل القضية برمتها إلى هيئة التحقيق والادعاء العام، لكشف كل التفاصيل”، مشيرا إلى أن الموسم الجديد على الأبواب، والقضية التي اشتعلت شرارتها منذ السابع من مارس الماضي لم تحل حتى الآن.
ومضى حتى يوم أمس قرابة 120 يوماً على القضية الشائكة والتي تهم الشارع الرياضي السعودي، خصوصا أن هناك اتهامات سيقت وتم تداولها من قبل لاعب الدرعية علاء مسرحي ضد رئيس نادي القادسية “الصاعد” حديثاً إلى دوري عبداللطيف جميل، إلا أن النتائج لم تظهر حتى اللحظة.
يذكر أن قضية “الرشوة” تفجرت بعد نهاية الجولة السادسة والعشرين من منافسات دوري الدرجة الأولى بعد اتهامات لاعب الدرعية علاء مسرحي ضد رئيس نادي القادسية معدي الهاجري في المباراة التي جمعت الفريقين والتي انتهت بـ6ـ0 للقادسية.
من جانب آخر كشفت مصادر “الرياضية” أن أسباب تأخير لجنة الانضباط في إصدار نتائج “الرشوة” كون الملف بالكامل يتولاه رئيس اللجنة (المستقيل) إبراهيم الربيش، ولن يتم البت في “القضية” ما لم يعمد اتحاد الكرة اللجنة الحالية بأعضائها الحاليين لتكملة التحقيقات في تلك “القضية” الشائكة.