|


“انسوا كنو يا هلاليون”

2015.07.07 | 04:41 am

الرياض ـ عبدالرحمن النمر

استبعد العضو المكلف بتسيير شؤون إدارة نادي الاتفاق المهندس عدنان المعيبد فكرة التخلي عن لاعب الفريق الأول لكرة القدم بناديه محمد كنو لأي ناد خلال الفترة الحالية، وذلك على خلفية قرب انتقال اللاعب إلى نادي الهلال خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية الآن.
وقال المعيبد في تصريح خاص لـ”الرياضية” :” لم ولن نفكر في الاستغناء عن كنو لأي ناد كان، موجهاً حديثه للهلاليين والنصراويين الذين دخلوا في صراع من أجل خطف اللاعب قائلا: “انسوا كنو”.
وتابع المعيبد والذي تم تكليفه كعضو بجانب أحمد الدوسري الرئيس المكلف، وعضوية أحمد السيد من قبل الرئيس العام لرعاية الشباب:” نحن إدارة مكلفة لحين إجراء انتخابات للنادي، ونحن لن نفرط في أي لاعب، بحكم أن النادي يسعى بكل ما أوتي من قوة للصعود لدوري (جميل) الموسم المقبل، لهذا نحن بحاجة لجميع اللاعبين من أجل مساعدة الاتفاق في العودة لدوري الكبار”.
وكانت أنباء قد أشارت إلى قرب الإدارة الهلالية من التوقيع مع اللاعب محمد كنو والذي يرتبط بعقد لمدة 5 مواسم مع ناديه الاتفاق مضى منها موسمان.
وشهدت الفترة الماضية تنافساً هلالياً نصراوياً من أجل كسب ود لاعبي الفريق الاتفاقي، حيث خطف النصر المدافع أحمد عكاش في انتقال حر بعد نهاية عقده من الاتفاق، وهو الذي قام بخطف صانع الألعاب بالنادي يحيى الشهري في صفقة سجلت رقماً قياسياً كأغلى لاعب سعودي، في حين أن نادي الهلال استطاع قبل موسمين أن يسجل المهاجم يوسف السالم بعد نهاية عقده مع الاتفاق.


“انسوا كنو يا هلاليون”