|


“ما يحك جلدك مثل ظفرك” يا نهضاويون

2015.07.25 | 03:36 am

الدمام ـ قحيصان الهاجري

هاجم لاعب المنتخب السعودي السابق وفريق النهضة ناصر المنصور إدارة الرئيس فيصل الشهيل، مشيراً إلى أن بعض الأعضاء لا يرغبون في وجوده قريباً من النادي.
ورفض المنصور في حديثه لـ"الرياضية" أن يكون قرر الابتعاد عن النادي والوقوف إلى جانب الفريق المشارك في بطولة دوري الدرجة الأولى للمحترفين.
وقال: "لم أبتعد عن النادي وأتشرف بخدمته ولكن هناك بعض أعضاء مجلس الإدارة لا يريدونني شخصيا ".
وزاد موضحاً: "خلال الموسم الماضي طلب مني المدرب سمير هلال العمل كمشرف على الفريق، ووافقت على الفور وأبلغته بأن هناك من سيرفض وجودي، ولكنه وعدني بإحضار الموافقة من الإدارة، وفي النهاية اعترضوا عندما طرح المدرب اسمي في إحدى الاجتماعات ".
ووصف المنصور أعضاء إدارة ناديه بأنهم لا يعرفون شيئاً في الرياضة وكرة القدم على وجه الخصوص.
وتساءل اللاعب الدولي السابق عن السر في عدم استعانة إدارة النادي باللاعبين السابقين، وقال: "تهمني مصلحة ومستقبل فريقي النهضه لذلك أتساءل لماذا لا تتم الاستعانه باللاعبين السابقين والمعروفين بحبهم وولائهم لناديهم والشعار، فهم سيعملون بكل جد وإخلاص، ولكن ما نشاهده حالياً هو الاستعانه بلاعبين من أنديه أخرى يعملون بإدارة الفريق ".
وتابع: "فيما يقول المثل الشعبي "ما يحك جلدك إلا ظفرك"، إلا أن يعمل في النادي حالياً عكس ذلك يأتون من أجل المادة، وليس الانتماء ولا يهمهم مصلحة ونتائج الفريق ".
وأكد المنصور على أن الفريق خسر بطاقة الصعود إلى دوري عبد اللطيف جميل للمحترفين في الموسم الماضي بسبب بعض الأخطاء البسيطة.
وقال في هذا الجانب: "خسارة فرصة الصعود في الموسم الماضي كانت بسبب أخطاء صغيره لاترتكب والفريق كان في قمة العطاء ولعل الشيء المحيّر هو تخلي إدارة النادي عن العديد من اللاعبين والأسماء البارزة والمعروفة، وهذا ما يؤكد على عدم وجود نيّة للعمل على الصعود ".
وأضاف: "أصبح الفريق مثل المركب بلا مجاديف تساعده على الإبحار، بالإضافة إلى أن أحد أعضاء الادارة بعد نهاية الموسم هاجم مدرب الفريق سمير هلال بحديث قوي في إحدى الوسائل الاعلامية وبعد ذلك يتم التجديد للمدرب وهذا ما يؤكد على أن الرؤيه غير واضحة، لذلك لا استطيع القول أو وصف مستقبل الفريق في ظل الظروف المتناقضه ".