|


الهلال يصل “لاس فيغاس”

2015.07.25 | 03:36 am

الرياض ـ مازن العسرج

عادت الجماهير الهلالية من جديد لترديد البيت الشهير "نادي وله عشاق في كل دولة" وهو البيت الذي يتغنى فيه الهلاليون بشعبية فريقهم الجارفة التي تجاوزت كبرى قارات العالم حتى وصلت إلى قارة أمريكا الشمالية.
وتعود القصة إلى أن متابعي البرنامج الواسع الانتشار "سناب شات" تفاجؤوا يوم أمس ضمن متابعتهم ليوميات البرنامج الذي اختار مدينة لاس فيغاس الأمريكية بوجود مشجعة ترتدي شعار الهلال حيث تم اختيارها ضمن المشاركين الذين يعرضون أحداثهم لفعاليات المدينة.
ولاقى ظهور المشجعة "april" بشعار الفريق الأزرق تفاعلاً واسعاً في موقع التواصل الاجتماعي تويتر، حيث تناقل الهلاليون صوراً للمشجعة إضافة إلى الحضور الواسع الذي شكله المشجعون في حسابها.
وظهر في حساب العاشقة الهلالية حرصها لمتابعة الهلال، حيث وضعت في خلفية الصفحة الشخصية الخاصة بها صورة لتتويج الهلال الأخير بلقب كأس الملك إضافة إلى إعادتها لتغريدة من صور تدريبات الهلال عبر حساب الموقع الشخصي باللغة الإنجليزية. وقالت april في تغريدات لها: تابعت عدداً من المباريات للفريق الهلالي وأنا معجبه بالعادات السعودية وتقاليدها واللغة العربية، مقدمه شكرها للجماهير الهلالية على تفاعلهم الكبير مع ظهورها ومتمنية أن يكون للفريق الأزرق زيارة قريبة إلى أمريكا لخوض مباراة ودية أو إقامة برنامج إعدادي له.