|


صفقاتنا مستمرة .. لن نتوقف

2015.07.29 | 03:22 am

الرياض ـ إبراهيم الجريس

رفض رئيس نادي نجران هذيل آل شرمة أن تكون صفقة التعاقد مع المهاجم المخضرم عيسى المحياني آخر خطوات مجلس إدارته لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لمنافسات الموسم الجديد.
وقال آل شرمة لـ”الرياضية” أمس: “لن نتوقف، وسنواصل التحركات والعمل على تدعيم صفوف الفريق، وفق ما يراه الجهاز الفني “.
ووقعت إدارة نادي نجران رسمياً فجر أمس في محافظة جدة مع المهاجم عيسى المحياني (32 عاماً) لمدة موسم واحد قابل للتجديد، دون الإفصاح عن الجوانب المالية، بعد سلسلة من المفاوضات قادها بنجاح من جانب النادي الرئيس هذيل آل شرمة.
وجاء المحياني ليكون الصفقة الـ11 لنادي نجران قبل بدء الموسم الجديد، بعد التعاقد مع الرباعي الحارس عبد العزيز تكروني ولاعبي الوسط سلطان مندش ومعن الخضري والمهاجم يحيى دغريري من نادي الاتحاد، إلى جانب لاعب الوسط عبد الإله الفضل المعار من نادي الهلال، ولاعب فريق العروبة السابق مهند عوض، إضافة إلى مدافع فريق الفيصلي السابق ربيع الموسى، ومدافع فريق الطائي رائد العمري، وثنائي فريق حطين لاعب الوسط إسماعيل مسملي والمدافع علي دبا.
وبالعودة إلى الرئيس آل شرمة، فإنه يطمئن الجماهير النجرانية على إعداد فريقها للموسم المقبل، ويقول: “جميع الصفقات جاءت بعد التشاور مع الجهاز الفني، والأمور تسير وفق ما تم التخطيط له، ونتطلع إلى تحقيق نتائج مميزة تكون مرضية لجماهير ومحبي وأعضاء شرف النادي “.
وسيكون نادي نجران المحطة السادسة في مسيرة المحياني الاحترافية، بعد اللعب لنادي الوحدة قبل الانتقال لنادي الهلال عام 2009 ثم الرحيل إلى النادي الأهلي في صيف العام 2012، ومنه إلى نادي الشباب في سبتمبر من العام 2013، ثم الدفاع عن ألوان نادي الاتحاد ابتداء من شهر فبراير الماضي وحتى شهر مايو الماضي.