|


طلحي التعاون .. “ممنوع من السفر”

2015.07.29 | 06:24 am

بريدة ـ مهند الجروان

بقيت الاتصالات عالقة من جانب إدارة نادي التعاون مع والد لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي إبراهيم الطلحي، بحثاً عن أمر السماح للاعب بالسفر والالتحاق بمعسكر الفريق في مدينة هورست الهولندية، ضمن المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لمنافسات الموسم المقبل.
وفيما تستعد بعثة الفريق يوم الأحد قبل الماضي للمغادرة من مطار الملك خالد الدولي في الرياض إلى هولندا، تفاجأ الطاقم الإدارة بعدم قدرة اللاعب الطلحي على الخروج من الأراضي السعودية، واشتراط السلطات الأمنية رفع الحظر الواقع من قبل ولي أمره، كونه لم يتجاوز سن الـ21 عاماً. وعاد الطلحي حينذاك إلى منطقة القصيم للدخول في تدريبات انفرادية على فترتين صباحية ومسائية على ملعب النادي في بريدة، لتبدأ المحاولات من جانب الإدارة وعدد من الشرفيين مع والده.
ورافق الطلحي في رحلة العودة لاعب الوسط أحمد سهيل الذي لم تتم عملية استخراج تأشيرة السفر الخاصة به، وبقي الثنائي إلى جانب الثلاثي جهاد الحسين (سوري) ومد الله العليان وعبد الرحمن البركة، الذين ينتظرون استخراج تأشيرات السفر أيضاً.
ورصدت عدسة مصور المركز الإعلامي لنادي التعاون اللاعب إبراهيم الطلحي في صالة انتظار مطار الملك خالد الدولي بالرياض، مصطحباً حقيبته ومستلزماته الخاصة تأهباً للسفر، لكن شيئاً من ذلك لم يكن.