|


الزمالك يرفض استقالة مرتضى منصور

القاهرة – الرياضية 2015.07.30 | 09:27 pm

رفض مجلس إدارة نادي الزمالك بالإجماع استقالة مرتضى منصور رئيس القلعة البيضاء وذلك خلال الاجتماع الطارىء الذي عقد اليوم الخميس.
وأعلن رئيس النادي أمس استقالته من منصبه ودعا لعقد جمعية عمومية طارئة لاختيار رئيس جديد، ولكن هذه الخطوة قوبلت بالرفض من جانب مجلس الإدارة.
وفي نهاية الاجتماع الذي عقد برئاسة احمد جلال ابراهيم نائب رئيس الزمالك أجمع الأعضاء على أن قرار الاستقالة ليس بيد منصور وحده ولكنه سيتوقف على قرار أعضاء الجمعية العمومية والأجهزة الرياضية المختلفة داخل النادي والتي تتمسك برئيس ناديها الذي حقق انجازات في وقت قياسي يحسب له .
وذكر الموقع الرسمي للزمالك على الانترنت أن وفدا من مجلس الزمالك وأعضاء النادي ذهبوا الى منزل منصور صباح اليوم لإقناعه بالعدول عن استقالته واستمراره في رئاسة النادي .
كما ذكر الموقع نفسه رفض أعضاء لجنة الأندية بالاتحاد المصري لكرة القدم استقالة منصور من رئاسة الزمالك والتي ستؤدي الى إقصاءه من رئاسة اللجنة وذلك حرصا على مصلحة الكرة المصرية .
ومن المنتظر أن تشهد الساعات القليلة المقبلة إعلان الموقف النهائي لقبول استقالة رئيس الزمالك او عدوله عنها قبل انتهاء مهلة وزارة الشباب والرياضة المصرية والمقدرة باسبوع من تاريخ تقديمها رسميا .