|


نور يترك المعسكر والاتحاديون يستعرضون

2015.08.02 | 03:10 am

جدة ـ محمد الحامد

ينتظر أن تعلن الإدارة الاتحادية عن إنهاء علاقتها بمحترفي الفريق الأول لكرة القدم لوكاس زوكالا وسان مارتن (رمانيان) حيث كشفت تقارير صحفية رومانية أنهما في طريقهما للعودة إلى نادي استوا بوخارست الروماني خلال اليومين المقبلين.
من جانب آخر غادر قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد محمد نور معسكر فريقه الجاري حالياً في مدينة ميلانو الإيطالية عائداً إلى مكة المكرمة مسقط رأسه بعد أن فجع بوفاة ابن شقيقته. وتلقى نور تعازي زملائه اللاعبين والجهازين الفني والإداري قبل مغادرته صباح أمس. وعلى صعيد التدريبات واصل لاعبو الاتحاد تدريباتهم اليومية استعداداً لمنافسات دوري عبداللطيف جميل للمحترفين تحت إشراف المدرب بولو زولاني (روماني) وبمشاركة جميع اللاعبين يتقدمهم قائد الفريق محمد نور قبيل مغادرته للمعسكر. وبدأ التدريب الصباحي بتدريبات لياقية متنوعة ثم قام المدرب بإجراء مناورة وسط الملعب تم خلالها تطبيق عدد من الجمل الفنية والتكتيكية فيما خضع حراس المرمى لتدريبات خاصة بإشراف المدرب كروز (إسباني)، وفي الفترة المسائية تم منح اللاعبين راحة استغلوها بجولة حرة باستئجار سيارة من نوع (همر) للتجول في مدينة ميلانو وزيارة عدد من الأماكن المشهورة.
من جهة أخرى يخوض الفريق الأول لكرة القدم عند الساعة السابعة من مساء اليوم رابع مواجهاته الودية وذلك عندما يلاقي فريق بافينو الإيطالي .


نور يترك المعسكر والاتحاديون يستعرضون