|


المحيميد يطفئ شعلة صراع التعاون

2015.09.01 | 03:27 am

الرياض ـ إبراهيم الجريس

تدخل عضو شرف نادي التعاون فهد المحيميد أمس الأول، وأطفأ شعلة صراع إدارة النادي مع لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم إبراهيم الطلحي (20) عاماً.
وبعد البيان الصادر من إدارة النادي حول العملية الجراحية التي خضع لها اللاعب في الرباط الصليبي لركبته اليسرى على يد الدكتور خالد نعمان في جدة، احتوى المحيميد الأزمة، وطالب وكيل أعمال اللاعب عمر الربدي بعدم الرد على البيان، ومراعاة مصلحة النادي، باعتبار الربدي عضواً شرفياً لنادي التعاون.
وقال الوكيل الربدي: “تلقيت اتصالاً هاتفياً من فهد المحيميد طالبني بعدم الرد على بيان نادي التعاون حتى إشعار آخر والوقوف جنباً إلى جنب مع الكيان “.
وسارع اللاعب الطلحي في نشر صورة الشرفي المحيميد على حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” وقال في تعليقه: “أنت اللي كلامك أوامر”.
يشار إلى أن البيان التعاوني حمل اتهام اللاعب إبراهيم الطلحي بعدم الامتثال لتعليمات الجهاز الطبي.
وجاء في البيان: “الطلحي ودّع زملاءه اللاعبين وذهب لإجراء العملية الجراحية في أحد المستشفيات الخاصة، وعلى حسابه الشخصي، كما أنه لم يستمع لتوجيهات الجهاز الطبي في النادي ولم يسير على الخطة العلاجية التي رسمها له الطبيب، ورفض الخضوع لبرنامج تقوية قبل إجراء العملية الجراحية “.
وتوسعت رقعة الخلاف بين إدارة التعاون واللاعب إبراهيم الطلحي مع رفض الأخير العرض المقدم له لتوقيع عقد احترافي لمدة ثلاث سنوات، لقاء 129 ألف ريال في الموسم الواحد، على أن يتسلم عقده بواقع راتب شهري يصل إلى 10.750 ريال.
وكان الطلحي رفض في شهر يونيو الماضي عرضاً مشابهاً لمدة خمس سنوات، حيث اشترط التوقيع لمدة ثلاث سنوات، إلا أنه قابل العرض الجديد بالرفض.
وكشفت إدارة التعاون في بيانها عن سير المفاوضات مع اللاعب بالتأكيد على أنها قدمت العرض لمدة خمس سنوات قبل بداية الموسم.
وأضافت: “غير أنه رفض العرض وفضل أن يكون توقيعه على عقد لمدة ثلاث سنوات، وبالفعل قدمت الإدارة العرض الملزم في بداية دخول اللاعب عالم الاحتراف وعاملت اللاعب أسوة باللاعبين المتدرجين من الفئات السنية في النادي الذين وقعوا عقوداً احترافية مماثلة بالرغم من إصابته التي ستحرم الفريق من خدماته هذا الموسم ولن يستفيد منه النادي سوى في موسمين قبل انتهاء عقده، ومع ذلك رفض العرض مرة أخرى “.