|


فيصل بن تركي: الانتقادات لا تزعجني.. ومنافسنا هو المستفيد الأول من الأزمة الحالية

الرياض - الرياضية   2015.09.01 | 04:08 pm

 

ناشد رئيس نادي النصر الأمير فيصل بن تركي ، جماهير ناديه بضرورة مساندة الفريق خلال الفترة المقبلة، مؤكداً أنه يقدر غيرة عشاق المدرج النصراوي وقلقهم الشديد علي الفريق بعد خسارة السوبر السعودي أمام الهلال ثم التعادل في الجولتين الماضيتين من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين.

وغرد الأمير فيصل بن تركي عبر حسابه علي موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مؤكداً أن كل انتقادات النصراويين بالكامل وصلته، وأنه سيعمل خلال الفترة المقبلة علي العودة للمسار الصحيح وكتب عدة تغريدات :

"جماهير النصر الغالية، كان يمكن ان يكون حديثي هذا عبر الإعلام في لقاء صحافي أو تلفزيوني، ولكني اخترت الحديث لكم هنا، لان انتقاداتكم كانت هنا ومن حقكم علي الرد عليها".

"قرأت أغلب ما كتبه محبو النادي، من اصغر مشجع إلى أكبر مشجع سنا ومقاما، وكلها محل الاهتمام والتقدير، لست إلا واحد منكم يجمعنا حب نادينا العالمي، نسعى لتفوقه ونهتم بأرائكم وانتقاداتكم".

" وكما فرحت وإدارتي بسعادتكم ببطولات النصر الماضية، يحزننا كثيرا أن تغضبوا مني ومن ناديكم ونتائجه وأي شي من مكوناته".

أحبتي جماهير العالمي، كل ما قلتوه في تغريداتكم وصلني، غيرتكم على ناديكم، عشقكم وحرصكم، وأنا مثلكم، راحتي رؤية الأصفر العالمي في القمة، لأني بالأساس مشجع خرج من المدرجات لخدمة الأصفر".

" لا تزعجني هذه الانتقادات، بالعكس استمروا في انتقاد عملنا، واستمروا في دعم نادينا والحضور خلفه، فكلنا في مركب واحد، من يرى التفاصيل من الخارج لا يحكم بدقة على الصورة، لذلك ثقوا بأن النصر في أيد أمينة وحريصة عليه".

"اجتهدنا كثيرا مع رجال مخلصين شرفيين وفنيين وجماهير لإعادة النصر، ونجحنا في عودة بعض منه، ولن ندخر جهدا في اكمال المسيرة نحو نصر يسر النصراويين كلهم، ولن نتأخر في أي قرار لمصلحة الأصفر أيا كان".

"أحبتي جماهير العالمي، ما أنا إلا واحد من عشاق النصر، سيخدمه اليوم ويعود للمدرجات غدا للتصفيق له، لا تهتز ثقتكم في ناديكم وكل ما فيه، هؤلاء الأبطال أعادوا النصر للبطولات وسيستمر بطلا بكم وبهم وما يزال المشوار طويلا في الموسم.".

" انتقدونا، كما شجعتمونا وتشجعونا دائما، ولكن بمحبة هذا النصر الذي جمعنا لا تجرحوا في احد من النصر أيا كان، كلنا خلف النصر مشجعون سواسية، ولا نفرق عنكم إلا أننا في موقع المسئولية فقط، التي تحتم علينا مصلحة الأصفر فقط".

" كلنا نغضب إذا تعثر النصر، ولا يهز ذلك شيئا من مكتسبات نصرنا، والمستفيد الوحيد من هز الثقة هو منافسينا فقط".

"النصر بطل، وعالمي، وسيستمر بطل وعالمي بكم وبالمخلصين. شكرا للجميع".