|


القرعة تضع اخضر الصالات بجانب لبنان و البحرين و الاردن

المنسق الاعلامي – عبدالله الغزال 2015.09.02 | 08:13 pm

اجريت ظهر يوم (الاربعاء) في العاصمة الماليزية كوالالمبور مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قرعة تصفيات المنتخبات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كاس آسيا لكرة قدم الصالات التي ستستضيفها دولة أوزبكستان (٢٠١٦م) ، وقد أسفرت عن وجود المنتخب السعودي من غرب اسيا في المجموعة الاولى (A) بجانب كلاُ من منتخبات لبنان و البحرين و الاْردن .

يذكر بان منتخبات غرب اسيا ستخوض مواجهات التصفيات في كوالالمبور خلال الفترة من 1-3 أكتوبر المقبل . إذ سيواجه المنتخب في اول ايام التصفيات المنتخب البحريني و في اليوم الثاني سيلاقي المنتخب الاردني وفي اخر ايام التصفيات سيتقابل مع المنتخب اللبناني .

من جهته تحدث المدير الفني للمنتخب السعودي ( الوطني ) عبدالله الرشود عن القرعة قائلا بلاشك بان جميع المنتخبات قوية و القرعة أسفرت عن تواجدنا بجانب منتخبات لبنان و البحرين و الاْردن وعلى الرغم من قوة و صعوبة المجموعة إلا اننا قادرون على حصد احدى بطاقات التاهل لنهائيات اسيا المقبلة بإذن الله ، و عن حظوظ تأهل المنتخب لنهائيات كاس اسيا رد قائلا جميع المنتخبات المشاركة في المجموعة تملك حظوظ متساوية كون التصفيات لم تنطلق حتى الان و كل منتخب يطمح للتأهل و ان شاء الله ربي يوفقنا و يكرمنا بالحصول ونكون من المتأهلين . و طالب الرشود من الجميع بالوقوف بجانب المنتخب من خلال تشجيع اللاعبين و مؤازرتهم من اجل ان يتحقق الهدف المنشود .


القرعة تضع اخضر الصالات بجانب لبنان و البحرين و الاردن