|


المتوازنة ستوقف ضغط هجومكم

2015.09.03 | 03:40 am

جدة ـ محمد الحامد

أكد مدرب منتخب تيمور الشرقية إيمرسون الكانترا (برازيلي) على جاهزية منتخبه لخوض مباراته أمام المنتخب السعودي اليوم الخميس ضمن التصفيات الآسيوية المشتركة لكأس العالم 2018 وكأس آسيا 2019 وذلك خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده مساء أمس، وقال بالرغم من فارق الإمكانات الفنية بين المنتخبين التي يتفوق فيها المنتخب السعودي، إلا أنني واثق في قدرات لاعبينا لتقديم لقاء مميز أمام المنتخب السعودي. وأضاف أنه سعيد بقدومـــه للسعودية مبدياً إعجابه بملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية وجمالية تصميمه.
واكد مدرب منتخب تيمـــور أنه درس المنتخب الســعودي جيداً وجمع معلومات كافية عنه وحرص على متابعة مباراته الأخيرة أمام منتخب فلسطين وقام بتدوين ملاحظاته. وعن حرارة الجو العالية التي تشهدها مدينة جدة وتأثيرها على اللاعبين، قال إنها بكل تأكيد ستؤثر على لاعبي المنتخبين إلا أن هناك لاعبين في منتخبه محترفون في دول تشهد ارتفاعاً في درجة الحرارة. واختتم حديثه بقوله إنه يعرف المدير الفني للمنتخب السعودي فان مارفيك وسيعمل مع طاقمه الفني على وضع خطة متوازنة لمواجهة ضغط الهجوم السعودي.
من جهته أكد اللاعب جونيور أنه وزملاءه اللاعبين جاهزون لمواجهة المنتخب السعودي وسيسعون لتقديم مستوى مميز أمام منتخب قوي وكبير ويملك سمعة عالمية وسبق له أن شارك في نهائيات كأس العالم، مبيناً أنه ليس من السهل أن يغامروا أمامه. وأبدى إعجابه كذلك بملعب المباراة والمدرجات.