|


بشرى للهلاليين .. ديجاو جاهز قبل لخويا

2015.09.04 | 03:50 am

الرياض ـ عبدالإله المرحوم

أوضـحـت نـتـائــج التـشخيـص الإشعـاعـي بالرنين المغناطيسي MRI الذي أجري على موضع الإصـابة التي يـعـانـي منها مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ديجاو (بـرازيـلي) في العضلة الخلـفية للفخذ من خلال الشريك الطبي للنادي (بوبا) عن حاجته لفترة علاجية وتأهيلية تستغرق (١٠) أيام على أن يصبح بكامل جاهزيته قبل مواجهة الإياب في دور الـ٨ من دوري أبطال آسيا ٢٠١٥ أمام لخويا القطري على أن يكون أمر مشاركته بيد المدرب بعد أن يعطي الجهاز الطبي الضوء الأخـضر. وأوعز مدرب الفريق جورجيوس للجهاز الطـبي بـضرور تزويده بشكل مستمر عن آخر التطورات حول إصـابة ديجاو ومدى استجابته للعلاج.
من جانبه اختتـم مدرب الفـريق جـورجـيــوس تدريبـاته مـسـاء أمس استعداداً للقاء التجريبي الذي سيـجـمـع الهلـال بالخلـيج عـند الـساعـة ٦:٥٠ من مساء اليوم على ملعب الأمير فيـصل بن فهد بالملز ركز فيها على الجوانب الفنية التكتيكية التي سيدخل بها المباراة على أن يمـنح الفـرصة لكافة اللاعبين للـوقوف على مستـوياتهم الفنية. واستبعـد المـدرب نواف العابد من حساباته في هذه المباراة إلى جانب ياسر القحطاني وعبدالله عطيف. من جانبه حدد الـهلال أسعار تذاكر الدخول لمباراة الهلال والخليج الـودية حيث ستكون الدرجات الموحدة بـ (١٠) ريالات والمنصة (١٠٠) ريال على أن تباع غداً بملعب المباراة.
من جانب آخر انـضم لاعب الـفـريق الـسابـق عبدالعزيز الخثران للطاقم الإداري والفـني بالفـئات السنية.
من جهته طلب المدرب من إدارة الكرة بالفريق تصوير لـقاء الـهلال والخـلـيج التجريبي بالفيديو للعودة إليه بعد المباراة للوقوف على الجـوانب الـفـنـية والأخـطاء التي ارتكـبت في المـباراة من جـانب لاعبي فريقه وشرحها لهم إلى جانب قراءة فـريق الخلـيج الذي يـعد أحد فرق دوري عبـداللطـيف جميل للمحترفين خاصة أن المباراة غـير منـقـولة تلفزيونياً.


بشرى للهلاليين .. ديجاو جاهز قبل لخويا