|


أحد يعود برباعية والجيل يوجع الطائي

2015.10.04 | 03:26 am

حائل ـ محمد الجارالله
الأحساء ـ عادل الدحيلان

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي أحد أول انتصار له بعد أن فاز على مضيفه النجوم بنتيجة كبيرة 4ـ2 في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير عبدالله بن جلوي بالأحساء ضمن مواجهات الجولة الخامسة لدوري أندية الدرجة الأولى.
وسجل لأحد بكر هوساوي "هدفين" وألميدا من ركلة جزاء ومحمد السيد الضو، وللنجوم بندر العنزي وناصر العبدلي، وشهد أمس السبت ثلاثة لقاءات أخرى ضمن ذات الجولة حيث تعادل الوطني والرياض سلبياً بتبوك، وتعادل الدرعية وضمك بهدف لكل فريق في الرياض، وحقق الجيل الفوز على الطائي بهدفين لهدف بحائل.

فوز الجيل
وفي حائل وعلى ملعب مدينة الأمير عبدالعزيز بن مساعد الرياضية فاز الجيل على الطائي بهدفين مقابل هدف. بادر الطائي بالتسجيل عن طريق ركلة جزاء تسبب بها مدافع الجيل عبدالله اليوسف بعدما أخرجها بيده من المرمى وتحصل على بطاقة حمراء. تقدم لها موريرا "برازيلي" وسجلها هدفاً لفريقه في الدقيقة ٣٧، وقبل أن ينتهي الشوط الأول تسبب حارس الطائي عماد الدوسري بهدف التعادل للجيل بعد أن أفلتت الكرة من يده عند محاولته التصدي لكرة عرضية ليودعها عيسى السباح هدفاً لفريقه، وفي مطلع الشوط الثاني انفرد داسيلفا "برازيلي" بحارس الطائي ووضع الكرة في الزاوية هدفا ثانيا لفريقه وإضافة ثلاث نقاط جديدة لرصيد الجيل.

تبوك والرياض
وعاد الرياض من تبوك بنقطة بعد أن تعادل مع الوطني سلبياً في المباراة التي أقيمت بملعب مدينة الملك خالد بن عبدالعزيز الرياضية.
وانتهت مواجهة الدرعية وضيفه ضمك بملعب جامعة الإمام محمد بن سعود بالرياض بالتعادل بهدف لمثله، وتقدم ضمك بهدف لصالح معلوي بعدها أدرك أصحاب الأرض التعادل.