|


تعادل موناكو ورين وسقوط سانت اتيان

باريس – الرياضية 2015.10.05 | 12:05 am

تعادل موناكو ثالث الموسم الماضي ووصيف بطل الموسم قبل الماضي مع ضيفه رين 1-1 يوم الأحد في المرحلة التاسعة من الدوري الفرنسي لكرة القدم.
على ملعب لويس الثاني في الإمارة، كان رين سباقا الى افتتاح التسجيل عبر الفرنسي من أصل مالي عبد اللاي دوكوريه من متابعة رأسية لعرضية أرسلها لودوفيك بال (41).
وفي الشوط الثاني، ادرك البرازيلي والاس التعادل لموناكو بالطريقة ذاتها عندما تابع برأسه كرة نفذت من ركلة ركنية ومررها له المغربي نبيل ضرار برأسه فاودعها الاول الشباك (51).
وصار رصيد موناكو 13 نقطة وانتقل الى المركز العاشر مقابل 16 نقطة لرين الذي بقي رابعا بفارق الأهداف أمام سانت اتيان الذي سقط أمام مضيفه كاين صفر-1 سجله اندي ديلور (62) وتراجع 3 مراتب في هذه المرحلة، فيما صعد كاين الى المركز الثالث وله 18 نقطة بفارق الأهداف خلف انجيه.
وفاز لوريان على ضيفه بوردو 3-2.
وافتتح الاوروغوياني دييغو رولان التسجيل للضيوف مستفيدا من عرضية التونسي وهبي الخزري (38).
وفي الشوط الثاني، ادرك لوريان التعادل بفضل الكاميروني بنجامان موكاندجو من ضربة راس بعد عرضية من لامين غاساما (47)، ثم خطف النقاط الثلاث بواسطة الغاني عبد المجيد وريث من ركلة جزاء حصل عليها اثر اسقاطه من قبل المدافع البرازيلي بابلو (64).
وطرد الحكم غاساما من لوريان والكونغولي اندريه بيوغو بوكو من بوردو لتصرفهما بشكل غير رياضي (82) قبل ان يضيف السنغالي زارغو توريه الهدف الثالث لأصحاب الأرض اثر ركلة حرة نفذها الجزائري وليد مسلوب وتابعها السنغالي برأسه في الشباك (79).
وقلص بوردو الفارق مرة جديدة بواسطة روبن مولون من ضربة رأس (89).
وصار رصيد لوريان 14 نقطة في المركز التاسع مقابل 10 لبوردو الخامس عشر.
وتختتم المرحلة لاحقا اليوم بلقاء باريس سان جرمان المتصدر وبطل المواسم الثلاثة الأخيرة مع مرسيليا.

- ترتيب فرق الصدارة:
1- باريس سان جرمان 20 نقطة من 8 مباريات
2- انجيه 18 من 9
3- كاين 18 من 9
4- رين 16 من 9
5- سانت اتيان 16 من 8


تعادل موناكو ورين وسقوط سانت اتيان

تعادل موناكو ورين وسقوط سانت اتيان

تعادل موناكو ورين وسقوط سانت اتيان