|


احتفلوا بعودة القناص

2015.10.07 | 04:10 am

الرياض ـ مازن العسرج

لم تكن عودة ياسر القحطاني للملاعب بعد غيبة عن المشاركة مع فريقه الأول لكرة القدم بنادي الهلال حدثاً طبيعياً بالنســــبة لجماهيـــــر فريقه التــي أبدت سعادتها بعودة النـجم الجماهيـــري الأول فـــــي الفريق الأزرق .
وضــــج موقع التواصل الاجتماعي " تويتر " أمس بتغريدات الهلاليين والتي ظهرت مع مشاركة القائد الهلالي في مواجهة فريقه الودية أمس أمام الفيصلي والتي أقيمت على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض وشهدت انتصاراً هلالياً بهدف دون رد سجله اللاعب أحمد كعبي بصناعة من ياسر .
وقال مغرد : من اللاعبـــين المخلصين ترك المال ولعب لأجل الشِعار قائد عظيم داخل الملعب وخارجه قلة من اللاعبين في وفاء ياسر , فيما قال مغرد آخر :في أول ظهور بعد عودته صنع هدفا عاد ياســـر " فبــدأت العلــب الفارغـــــة بالضجيــج "وتناقل عدد من المغردين صوراً للكاسر أثناء مشاركته في مواجهــة الفيصلــــي الودية كمــا أرفــق عــدد منهم مقاطع لمشاركة ياسـر عبر حساباتهم في موقع التواصل الاجتماعي الشهير " سناب شـات " وتفاعل الجماهير الحاضرة في الملعب معه .
يذكر أن مشاركة القحطاني أمس جاءت في نفس الملعب الذي تعرض فيه للإصابة قبل 305 أيام وبالتحديد في مواجهة فريقه أمام الرائد في الجولة الـ11 من دوري جميل الموسم الماضي .