|


ياسر : هدف واحد يمسح الـ 10

2015.10.07 | 04:10 am

الرياض ـ أحمد الخلف

رفض قائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال ياسر القحطاني الآراء التي أكدت تضاؤل فرص الهلال في التأهل الى نهائي دوري أبطال آسيا بعد التعادل مع الأهلي الإماراتي في لقاء الذهاب، وقال الكرة لا زالت في الملعب وفرص التأهل مازالت كبيرة وذلك عقب المواجهة الودية التي خاضها الهلال مع الفيصلي أمس.
وقال:" ليست المرة الأولى التي يمر فيها الهلال بنفس الحالة ، في الماضي خضنا تجارب مماثلة عديدة ، فلو كسبنا نتيجة الذهاب لن تكون كافية لكي نركن لها ونضمن تأهلنا ، يجب أن ننتظر الإياب لكي نحسم التأهل ، الكرة لازالت في الملعب ".
وقال :" نتيجة الذهاب لم تكن مرضية وغير مطمئنة ولم تكن على قدر التفاؤل الذي كان يتوقعه الجميع انا كلاعب لا أتمنى أن أفوز في الرياض واهزم في دبي واغادر البطولة و هذا دافع أكبر ومحفز لنا أن نحقق نتيجة ونتأهل من أرض دبي".
واستطرد : " لا تنس مباراة دور المجموعات مع الأهلي العام الماضي كانت في الذهاب 2ـ2 وعندما ذهب الفريق الى دبي في الإياب خرج بنتيجة إيجابية وكان يعاني ظروف النقص وكانت أحد أهم أسباب صدارة المجموعة " ، وأضاف : " أنا مستعد لأن أتعادل في الرياض 10ـ10 وفي الإياب افوز 1ـ0 وأتأهل.. هي كرة قدم بالنهاية " .