|


السهلاوي هداف التصفيات

الرياض - الرياضية 2015.10.09 | 04:37 pm

كالعادة تألق المهاجم السعودي الدولي محمد السهلاوي مهاجم مع المنتخب السعودي أمام الإمارات في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة في جدة, بعد أن أحرز هدفين في شباك الأبيض الإماراتي أمن بهما الفوز للأخضر وحسم بطاقة التأهل الأولى بصورة كبيرة حيث لا يحتاج المنتخب سوى إلى نقطة ليصعد رسمياً للدور الثاني من التصفيات الآسيوية المزدوجة.
وأصبح السهلاوي هداف التصفيات برصيد 8 أهداف من 4 مباريات بفارق 3 أهداف عن أحمد خليل مهاجم منتخب الإمارات , ولم تقف أرقام السهلاوي عند هذا الحد بل زاد رصيده إلى 17 هدفاً دولياً في عشرين مباراة, ليصبح السهلاوي هو صانع السعادة للشعب السعودي على المستوى الكروي الدولي.
السهلاوي بهدفيه ضرب رقماً قياسياً شخصياً جديداً له حيث كانت مباراة الإمارات هي المباراة السابعة الدولية على التوالي التي يسجل فيها السهلاوي , ليضع اسمه في خانة لم يصل إليها أي لاعب سعودي من قبل ورقم قياسي فريد .
وكانت المنتخب الوطني قد فاز على كل من تيمور وفلسطين وماليزيا قبل الفوز على الإمارات ليصل للنقطة رقم 12 بفارق 7 نقاط عن المنتخب الإماراتي الذي يتنافس على بطاقة التأهل الثانية مع المنتخب الفلسطيني الذي حصل على نقطة في هذه الجولة بعد التعادل مع تيمور الشرقية .