|


عبدالله بن مساعد يستقبل إدارة نجران

الرياض – الرياضية 2015.11.25 | 09:53 pm

استقبل الرئيس العام لرعاية الشباب الأمير عبدالله بن مساعد بمكتبه يوم الأربعاء بالمجمع الأولمبي بالرياض, رئيس مجلـس إدارة نادي نجـران هذيل آل شرمة , و رئيس أعضاء الشرف بالنادي مسعود آل حيدر.

حيث قدما للرئيس العام شكرهما على ما حظي به نادي نجران من اهتمام ورعاية ودعم ساهم في تذليل كافة المصاعب والعوائق التي واجهها النادي
معتبرين ما وجه به الأمير عبدالله بن مساعد لدعم نادي نجران وأندية المنطقة تجسيد للاهتمام الكبير الذي يحظى به أبناء المنطقة وشبابها من رعاية الشباب وكافة قطاعات الدولة وترجمة حقيقية لاهتمام وعناية القيادة الرشيدة

حضر اللقاء وكيل الرئيس العام لشئون الرياضة فيصل النصار .
كما استقبل الأمير عبدالله بن مساعد بمكـتبه بالمجمع ا لأولمبي بالرياض, سفير جمهورية البرازيل الاتحادية لدى المملكة السيد / فلافيو ماريغا.
ورحب الرئيس العام لرعاية الشباب في بداية اللقاء بالسفير البرازيل .. منوهاً بعمق العلاقات التي تربط بين المملكة العربية السعودية و جمهورية البرازيل الاتحادية في شتى المجالات، وحرص الرئاسة العامة لرعاية الشباب على فتح آفاق التعاون الشبابي والرياضي بما يعزز العلاقة بين الشعبين الصديقين.
ومن جانبه نوه السفير فلافيو ماريغا, بالنهضة الشبابية والرياضية التي تشهدها المملكة العربية السعودية وما تحقق لها من إنجازات على الصعيدين المحلي والخارجي في كافة المجالات الرياضية .


عبدالله بن مساعد يستقبل إدارة نجران