|


«جورجيوس»: العويس أنقذ الشبابيين

2015.11.28 | 01:31 pm

الرياض ـ عبدالإله المرحوم

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جورجيوس (يوناني) رضاه التام عن الأداء الذي قدمه لاعبو فريقه أمام الشباب في المباراة التي جمعت الفريقين أمس ضمن الجولة (9) من دوري عبداللطيف جميل للمحترفين على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالملز، وقال في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: المستوى الفني كان جيداً بالنسبة له خاصة في نصف الساعة الأول، وأضاف: "استحوذ لاعبو الهلال على مجريات اللقاء منذ البداية حتى أصبحوا يشعرون بعد الدقيقة (60) وكأنهم متقدمون بثلاثة أهداف، وهذا أمر لم يكن جيداً بالنسبة لي. وتابع: أضاع اللاعبون كثيراً من الفرص ولم يوفقوا في التسجيل وتحدثت معهم وقت الراحة بين شوطي المباراة وقلت لهم يجب التركيز بشكل أفضل واستغلال الفرص فالوقت يمضي سريعاً".
وعن ركلة الجزاء التي أهدرها مهاجم الفريق ألميدا قال: ألميدا متخصص في الركلات الجزائية ويعرف ذلك من خلال الفرق السابقة التي لعب لها، مشيراً إلى أن الركلة الجزائية قد يصاحبها سوء حظ وأن هناك لاعبين كثر ومتميزين يهدرون الجزائيات.
وأشار إلى أنه يفضل اللعب بطريقة مهاجمين للوصول لمرمى الخصم، مؤكداً أن كرة القدم ليست كلعبة البلاي ستيشن فهناك أمور فنية يجب وضعها في الحسبان، كاشفاً أن استبداله لمدافع الفريق عبدالله الزوري كان لشعوره بآلام في مفصل القدم مما اضطره إلى إبعاده عن المباراة.
وهنأ جورجيوس حارس مرمى الشباب محمد العويس على المستوى الذي قدمه في المباراة مشيراً إلى أنه أنقذ مرمى فريقه من جملة فرص هلالية.
وعلى الطرف الآخر أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب ألفارو (أوروجوياني) عدم رضاه عن أداء حكم المباراة محمد الهويش مشيراً إلى أن أي احتكاك بسيط على لاعبي الهلال كان يحتسب خطأ لصالح الهلال وأن ذلك أمر مؤسف بالنسبة له.
وبارك ألفارو للهلاليين الفوز والحصول على النقاط الثلاث، مؤكداً أن الهلال كان الأفضل خلال المباراة، مشيراً إلى أنه يمتلك لاعبين مميزين، وقال: "كنا نعلم أننا سنواجه فريقاً قوياً من جميع النواحي سواء الفنية أو العناصرية وأن هناك لاعبين في الهلال يمتازون بالمهارة والخبرة أيضاً".
وزاد: "لدينا نقص كبير في صفوف الفريق يصل إلى سبعة لاعبين مؤثرين وبالرغم من ذلك استطعنا أن نصل لمرمى الهلال وسنحت لنا أكثر من فرصة".
واعتبر ألفارو أن فريق الشباب أصبح يحافظ على مرماه بشكل أفضل من ذي قبل وأن ذلك يعد أمراً متطوراً بالنسبة له وأصبح يسجل بشكل أقل من الأهداف نظراً لتراجعه للمناطق الخلفية".


«جورجيوس»: العويس أنقذ الشبابيين

«جورجيوس»: العويس أنقذ الشبابيين