|


كأس رابطة الانكليزية : مهمة سهلة لسيتي وامتحان صعب لليفربول

لندن - (أ ف ب) 2015.11.30 | 05:15 pm

يواجه مانشستر سيتي متصدر الدوري الانكليزي الممتاز لكرة القدم مهمة سهلة في الدور ربع النهائي من مسابقة كأس رابطة الاندية الانكليزية المحترفة عندما يلتقي هال سيتي من الدرجة الاولى على ملعب الاتحاد يوم الثلاثاء.
وكان مانشستر سيتي، الفائز باللقب عام 2004، حقق فوزا سهلا على كريستال بالاس على ملعبه ايضا 5-1 في الدور الماضي.
وستكون المباراة فرصة للمدرب التشيلي مانويل بيليغريني لاراحة بعض اللاعبين الاساسيين ومنح الفرصة للبدلاء، لكنه سيشرك على الارجح صانع الالعاب الاسباني دافيد سيلفا الذي عاد من اصابة ابعدته اكثر من شهر خلال مباراة الفريق الاخيرة ضد ساوثمبتون السبت (3-1) لانه في حاجة الى خوض المباريات ليستعيد لياقته البدنية الكاملة.
في المقابل، يخوض ليفربول الذي يعيش صحوة بقيادة مدربه الجديد الالماني يورغن كلوب امتحانا صعبا في ضيافة ساوثمبتون على ملعب سانت ماريز.
ومن المتوقع ان تكون المباراة فرصة لمهاجم ليفربول دانيال ستاريدج في العودة الى ايقاع المباريات بعد ان شارك في مباراة فريقه بالامس ضد سوانسي سيتي في ربع الساعة الاخيرة وذلك بعد غياب طويل عن الملاعب، والامر ذاته ينطبق على قائد الفريق جوردان هندرسون الذي عاد بدوره للمرة الاولى الى الملاعب بعد غياب اكثر من شهرين بسبب الاصابة.
والتقى الفريقان الشهر الماضي على ملعب انفيلد وانتهت المباراة بالتعادل 1-1.
وفي مباراتين اخريين، يلتقي ستوك سيتي مع شيفيلد ونزداي، وميدلزبره مع ايفرتون.
يذكر ان الدور الرابع شهد سقوط ثلاثة فرق كبيرة هي مانشستر يونايتد وتشلسي حامل اللقب وارسنال بخسارتها امام ميدلزبره وستوك سيتي وشيفيلد ونزداي على التوالي.