|


فريقنا جاهز للآسيوية

2016.02.05 | 01:22 pm

جدة ـ نجيب الجداوي

أبدى مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرائد رضا حكم ( مغربي ) عدم رضاه عن النتيجه الثقيلة التي مني بها فريقه امام الاتحاد، مؤكداً بأن الفريق يمر بظروف صعبة و أن هناك أشياء تخفى عليه في الفريق نافياً في رده على تساؤل ( الرياضية ) بأن يكون هناك تخاذل من اللاعبين او تعمد للهزيمة، مبيناً بأن فريقه لم يجد التعامل مع الضغط العالي من قبل لاعبي الاتحاد.
و أشار حكم في المؤتمر الصحفي الذي أعقب اللقاء بأن فريقه يعاني لياقياً و أن ضعف اللياقة البدنية للاعبيه خانهم في اللقاء و أدى الى انهيار الفريق في الشوط الثاني، فضلاً عن الظروف الكثيرة التي أثرت على أداء الفريق وفي مقدمتها الإنهاك البدني و عدم جاهزية الكثير من اللاعبين.
و اعترف حكم بقوة الفريق الاتحادي الذي يجيد الكرات المرتدة والذي وصفه بأنه أقوى هجوم في الدوري.
من جهته هنأ مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فيكتور بيتوركا ( روماني ) لاعبي الفريق الاتحادي على المردود الكبير الذي قدموه في اللقاء الذي جمعهم مع الرائد والذي كسبه الاتحاد بسداسية، مشيراً بأن اللقاء كان اختبارا جيدا للفريق قبل لقاء الوحدات الاردني في الملحق الآسيوي امام فريق الوحدات الاردني الثلاثاء المقبل، متمنياً بأن لايتغير المستوى وأن يستمر كذلك وأكثر، و لافتاً بأنه لم يكن راضياً عن نزول نسق الفريق في بعض فترات اللقاء.
و أكد بيتوركا أن فريقه بحاجه إلى الراحه في اليومين المقبلين تأهباً للقاء الوحدات الاردني آسيوياً قائلاً :" أعرف بأن الجماهير تنتظر هذا اللقاء بفارغ الصبر "
و اعترف بيتوركا بأن التدريبات التي خضع لها لاعب الفريق فهد المولد ظهرت نتائجها مؤكداً بأنه سوف يعمل على تصحيح الاخطاء التي وقع فيها اللاعبون، مؤكداً بأن لاعبي الفريق الاتحادي تحسنوا كثيراً عن الفترة الماضية و اكتسبوا مزيداً من الخبرة، مبيناً بأنه هو لايزال نفس الشخص و لم يتغير.
و أضاف بيتوركا في المؤتمر الصحفي بأن اللاعبين بعد نتيجة 4 صفر جاء في أذهانهم بأن. المباراة انتهت، مبيناً بأنهم كانوا قادرين على تسجيل أكثر من 6 أهداف، مشيرا بأنه كان يطالب اللاعبين طوال اللقاء بزيادة التركيز.