|


بليجريني: كنت اعرف ان جوارديولا سيتولى تدريب سيتي

لندن - رويترز 2016.02.05 | 11:54 pm

نفى مدرب مانشستر سيتي مانويل بليجريني الذي ينافس في الدوري الانجليزي الممتاز لكرة القدم التكهنات بانه كانت هناك الكثير من المناورات تجري من خلف ظهره لكي يتولى بيب جوارديولا تدريب الفريق.
وقال بليجريني - الذي سيخوض فريقه مباراة حاسمة امام ليستر سيتي متصدر الدوري الممتاز يوم السبت - انه لم يكن بعيدا عن الصورة عندما تعاقد المدرب الحالي لبايرن ميونيخ الألماني لتدريب سيتي.
ووافق جوارديولا - الذي فاز بلقبين متتاليين للدوري الألماني مع بايرن وفي طريقه نحو اللقب الثالث منذ تعاقده مع الفريق عام 2013- على توقيع عقد يمتد لثلاث سنوات مع سيتي هذا الاسبوع وسيبدأ العمل قبل انطلاق الموسم الجديد.
وأضاف بليجريني للصحفيين يوم الجمعة "من المهم بالنسبة للجميع ان يدركوا انني كنت اعرف ما كان يحدث وان أحدا لم يقم بأي شيء من ورائي."
وتابع "من المهم الحديث عن هذا الموسم وليس عن الموسم المقبل."
وتتمثل مخاوف بليجريني في مواجهة ملعب الاتحاد حيث ان بوسع فريقه ان يتجاوز منافسه الأساسي ليستر نحو قمة الدوري الممتاز.
وسيعني فوز سيتي تساويه مع الفريق الذي يدربه كلاوديو رانييري برصيد 50 نقطة لكل منهما إلا انه سيتقدم عليه بفارق الأهداف قبل 13 جولة على نهاية الموسم.
الا ان الهزيمة لن تكون نهاية المطاف لآمال سيتي في الفوز بثالث القابه في اخر خمسة مواسم وذلك كما يؤكد بليجريني.
وقال المدرب التشيلي الذي لا يزال فريقه ينافس في أربع بطولات "إنها ليست أكبر مباراة خلال الموسم حتى الآن..يمكن ان نفوز أو نخسر هذه المباراة لكن لن ينتهي الدوري الممتاز عند هذا الحد."
وأضاف "هناك 39 نقطة إضافية."