|


الأحمدي: قناعات جروس خاطئة .. في الأهلي نجوم يتمناهم كل مدرب

الرياض - الرياضية 2016.02.06 | 10:56 pm

أكد المدرب الوطني بندر الأحمدي، أن النادي الأهلي فرط بالتقدم لصدارة ترتيب دوري عبداللطيف جميل السعودي للمحترفين بتعادله الإيجابي أمام الخليج بسبب اللعب الفردي والقناعات الخاطئة للمدرب السويسري كريستيان جروس، مشيراً إلى تواجد نجوم بالفريق الأهلاوي يتمناهم كل مدرب.
وسقط فريق الأهلي في فخ التعادل الإيجابي أمام ضيفه الخليج بهدف لمثله مساء الجمعة على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ليفرط في نقطتين ثمينتين ويحصد نقطته الـ35 في المركز الثاني وبفارق نقطتين عن المتصدر الهلال.
وقال بندر الأحمدي عبر حسابه الشخصي على موقع (تويتر): "الأهلي فرط بالصدارة باللعب الفردي والقناعات الخاطئة للمدرب .. تكرار الأخطاء سيفقد الفريق المنافسة".
وأضاف: "البعض في الأهلي لا يعرف قيمة هذا الكيان .. وعلى صاحب القرار محاسبة الجميع قبل فوات الأوان".
وأشار: "خروج فيتفاتزيدس وعدم مشاركة ماركينيو من البداية وعدم تغيير الطريقة التي أصبحت معروفة لدى الجميع !! علامات الاستفهام .. ولمن سألني (السومة ومهند عسيري، فيتفاتزيدس وماركينيو والمؤشر وباخشوين، الزبيدي وأسامة هوساوي ومعتز وشيفو، ياسر المسيليم) هي الأنسب والبدلاء مؤثرين".
وأنهى المدرب الوطني تغريداته، قائلا: "في الأهلي نجوم يتمناهم كل مدرب ولا يقدمون لفريقهم سوى الحد الأدنى !! الجهاز الإداري والفني مسئول عن كل هذه الأمور تحفيز وحزم وانضباط".