|


النور ومضر يترقبان قرعتي آسيا والخليج

الرياض -الرياضية 2016.02.11 | 07:23 pm

تسحب عند الخامسة من مساء يوم الجمعة بمسقط قرعة البطولة الخليجية الـ 36 للأندية التي يستضيفها نادي اهلي سداب العماني خلال الفترة من 1 الى 11 مارس المقبل بمجمع السلطان قابوس الرياضي ببوشر وسيتم خلال القرعة توزيع الاندية الى مجموعتين حيث يمثل عمان في هذه البطولة كلا من المستضيف نادي اهلي سداب وفريق مسقط .

وتشهد البطولة مشاركة 8 اندية وهي السد والريان من قطر والنصر والجزيرة من الامارات والاهلي البحريني ومضر السعودي واهلي سداب ومسقط من عمان ، وسيتم خلال الحفل اعلان شعار البطولة على هامش سحب القرعة .

من جهة أخرى تسحب عند السادسة مساء يوم السبت قرعة البطولة الآسيوية الثامنة عشر للأندية أبطال للدوري لكرة اليد ( تصفيات السوبر جلوب 2016 ) والتي ستقام منافساتها بالعاصمة القطرية خلال الفترة من 18-24 مارس 2016 . ويشارك في البطولة 6 أندية هي ( لخويا القطري و النور السعودي و الغرافة القطري و النجمة البحريني والاهلي الاماراتي و مسقط العماني ) ، ووفقا للوائح وتنظيم المسابقات بالاتحاد الاسيوي لكرة اليد سوف تقام مراسم قرعة البطولة بنظام الدوري من دور واحد فقط وذلك بحضور المدير التنفيذي بالاتحاد الآسيوي أحمد أبو الليل والمدير الفني جاسم ذياب من ( الكويت ) ومحمد طالب المنسق العام من ( البحرين(.



من جهة أخرى يواصل فريق الخليج السعودي استعداداته للمشاركة في البطولة العربية للأندية أبطال الكؤوس لكرة اليد التي ستقام في الاردن منتصف الشهر المقبل .