|


فهد المطيويع
هلالي يجرح ويداوي
2016-03-12
مهما كان العتب على زعيم آسيا نقول أن الفوز دائماً مايكون مبهجا مع هلال الجمال ومصدر السعادة كيف لا وهو يقدم الفرح من مناسبة لأخرى حتى وهو (يجرح ويداوي) مشاعر جماهيره يظل فريق الإنجازات وفريق كل المناسبات ، نعم نقول ذلك ونحن نعلم ان هناك الكثير من الأخطاء والكثير من التحفظ على بعض اللاعبين ولكن هذا لا يلغي حقيقة ان الهلال أعاد بعضاً من وهجه في مباراة النصر ، طبعاً فرح جماهير الهلال والثلاث نقاط اجمل مافي ديربي الخميس مع انه كان بالامكان افضل مما كان لو احسن لاعبو الهلال التصرف مع ( كوم) الفرص التي اتيحت لهم ولكن قدر الله وماشاء فعل ، طبعاً ديربي الرياض جميل بقطبيه حتى مع وجود عبدالغني الذي لا يكل ولا يمل من تشويه الجمال بذريعة الحماس والاخلاص وما يسوقه اعلام النصر من (خرابيط ) بهدف تسويق القبح الكروي وما كسر سن البريك وشتم الفرج وانبراشة سالم إلا صفحة من صفحات السواد الرياضي التي لن ينساها التاريخ مهما حاول اعلام الدجل تجميل الصورة ، على اي حال انتهى ديربي الرياض بكل مافيه والاهم ان الهلال حقق مايريد في مسيرة الدوري ومع ذلك نتساءل هل اقتنع دونيس بفشل خطة الثلاثة مدافعين؟ ام ان للعناد بقية ؟ خاصة وان الجميع يتفق على ان الهلال يستعيد الكثير من هيبته عندما يتخلى هذا المدرب عن قناعاته الضارة والمحبطة فيكفي انه بتعنته خسر نقاطا لم يكن ليخسرها لو وظف امكانات فريقه كما يجب ناهيك عن احراجه لأكثر من لاعب وضعه في غير مركزه !! السؤال من يقنع دونيس انه بخططه العقيمة يقتل الهلال ويكبح جماحه ؟ ، على أي حال حقق الهلال المطلوب في مباراة الديربي التي لا تعني اكثر من ثلاث نقاط وفارق مستوى مع اثبات ان اعلام النصر يجيد بحرفيه عالية اللعب خارج الملعب اكثر من داخله بفضل المتسلقين والذين لا هم لهم الا الظهور الاعلامي حتى ولو كان على حساب القيم والمبادىء ، في الختام نشكر لاعبي الهلال على حسن الأداء ونقول للمقصرين منهم إن فريقكم يستحق منكم بذل المزيد .
وقفة كشفت الأيام أن برامج ( السح الدح امبو) والمسماه زوراً وبهتانا البرامج الرياضية انها ليست أكثر من مباسط على رصيف الاعلام لاهم لاصحابها الا التكسب على حساب سمعة رياضة الوطن خاصة وهي تقدم نماذج ضحلة في كل شيء ، ردح ليلي باسم حرية الرأي في غياب تام عن المساءلة على تجاوزاتهم المخزية . صبر جميل والله المستعان .
إذا أردت ان تعرف واقع وحال النصر انظر ما يطرحه بعض المحسوبين على إعلام النصر وانظر الى جيش التعزيز الذي يقف خلف كل منهم ، مؤشر واضح على ضياع (الطاسة ) وكل يغني على ليلاه ، المضحك انهم جميعاً يضحكون على النصر قبل ان يضحكوا على جمهوره !!! باختصار نقول لهم ( اهم شيء الأخلاق ) والباقي ملحقو عليه يانصر .