|


أسهل قرار بعد الإخفاق “إقالتي” 15 شهرا كشفت لي التفاصيل .. المشكلة ليست في المدربين

2016.04.29 | 11:04 am

الرياض ـ عبدالإله المرحوم

وعد مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال جورجيوس دونيس (يوناني) جماهير فريقه بالكشف عن كافة المشاكل التي واجهته خلال مشواره مع الفريق عقب نهاية الموسم ، مشيرا الى انه متأسف على خسارتهم بطولة دوري عبداللطيف جميل عقب الخسارة من الأهلي في الجولة الماضية ، مؤكدا ان الوقت الحالي ليس بالمناسب للحديث عن هذا الجانب.
وقال دونيس خلال حديثه في المؤتمر الصحفي امس :"بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين والتي ينازل فيها الأهلي الليلة في نصف النهائي تختلف خاصة ان الفريق حقق (حامل اللقب) إلى جانب ان عامل الأرض والجمهور سيلعبان دورا مهما، مؤكدا على أن الأهم هو أن يكون الفريق أكثر قتالية داخل الملعب حتى يحقق النتيجة المطلوبة".
وقال:" طبيعي ان نمر بمعنويات صعبة بعد خسارة الدوري وحتى الجماهير وفي عالم كرة القدم لابد ان نترك ما مضى ونركز أفضل، أمامنا مباراتان صعبتان ومهمتان وتركيزنا منصب عليهما في الوقت الحالي واعلم ان اللاعبين على قدر المسؤولية للقتال داخل الملعب والتركيز بشكل اكبر، وأوجه رسالتي للجماهير الهلالية التي نحتاج إلى وقفتها وسنتحدث عن كل الخفايا مستقبلا"
وأوضح دونيس أن ثلاثي الفريق (الميدا و ناصر الشمراني وعبدالعزيز الدوسري) سيغيبون عن مباراة الأهلي بسبب الإصابة، مبينا أن مشاركة ادواردو ستكون متاحة بنسبة 50 ٪ وانه سيتأكد من ذلك بعد التدريب الأخير.
وعن مشاركة لاعب خط الوسط عبدالله عطيف ذكر بأنه لاعب مميز ويعجبه كثيرا ولكن لديه نظرة تختلف تماما عن الإعلام.
وقال:"ولدت وسط محيط كروي و أعلم كيف أتعامل مع الخسارة والإخفاق، ولو فكرنا إقالة المدرب أسهل قرار فهذا امر دائما ما يحدث في فرق القدم ولو عدنا إلى آخر خمسة مواسم متسائلا هل كانت مشكلة الهلال المدرب؟ بعد مضي 15 شهرا في الهلال تعرفت على المشاكل بشكل دقيق وسنتحدث لاحقا عن كل المشاكل".


أسهل قرار بعد الإخفاق “إقالتي” 
15 شهرا كشفت لي التفاصيل .. المشكلة ليست في المدربين