|


الخليج يفاوض حارس هجر

2016.05.03 | 12:43 pm

الأحساء ـ عادل الدحيلان

فتح نادي الخليج باب المفاوضات مع حارس الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر مصطفى ملائكة من أجل الاستفادة من خدماته في الموسم المقبل بعد هبوط فريقه لدوري الأولى.
من جهة ثانيه أبدى لاعب نادي هجر السابق محمد الصومالي وأحد الذين عاشوا فترة الجيل القديم أنه على استعداد تام لقيادة نادي هجر بعد انتهاء الفترة الحالية للإدارة الحالية برئاسة سامي الملحم، التي تنتهي بعد سنة أو من خلال دخوله في معترك العضوية في حالة فتح باب الترشيح.
ميدانياً واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي هجر تدريباته اليومية على ملعب النادي الرئيسي وذلك استعداداً للمباراة المقبلة أمام الهلال في الجولة الخامسة والعشرين من دوري عبداللطيف جميل والتي تقام يوم الأحد المقبل على ملعب الأمير فيصل بن فهد بالرياض.
واستهل مدير الفريق "عبدالله الجنوبي" التدريبات بتمارين لياقية عبر محطات مختلفة هدف من خلالها إلى رفع المعدل اللياقي للاعبين وزيادة الكفاءة البدنية، كما خضع حراس المرمى إلى تدريب خاص مع مدرب الحراس.
بعد ذلك تم تقسيم اللاعبين إلى ثلاث مجموعات حيث تؤدي كل مجموعة تدريبات تكتيكية منوعة بالكرة، واختتمت التدريبات بتقسيمة ركز خلالها على التنظيم الدفاعي وبناء الهجمة من الخلف ولعب الكرة من لمسة واحدة والارتداد السريع.