|


النصر يسلم مكافأة الموسم الماضي

الرياض ـ يزيد السليمان 2016.05.24 | 12:51 pm

سلمت ادارة نادي النصر لاعبي فريقها الاول لكرة القدم ‏مساء أمس مكافأة تحقيق بطولة دوري عبداللطيف جميل للمحترفين الموسم الماضي وذلك من قبل رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي قبل بداية تدريبات الفريق التي جرت على ملعب الامير عبدالرحمن بن سعود ـ يرحمه الله ـ بمقر النادي .

ثلاث مجموعات
وكان الفريق النصراوي قد بدأ أمس تدريباته اليومية بعد عودته من القاهرة استعداداً للمباراة النهائية لكأس خادم الحرمين الشريفين الأحد المقبل أمام الأهلي على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجده , وخصص المدرب كانيدا " اسباني " تدريب يوم أمس للجوانب اللياقية بعد أن اجتمع باللاعبين وبين لهم برنامج الفريق للأيام المقبلة.
وانطلق بعد ذلك التدريب بالجري حول الملعب , تلا ذلك تمارين لياقية متنوعة باستخدام الحواجز ثم قسم اللاعبين لثلاث مجموعات حيث تقوم الأولى بالجري حول الملعب بسرعات مختلفة في حين تقوم الثانية والثالثة بتدريبات لياقية باستخدام الكرة في مربعات محددة وتتبادل المجموعات الثلاث الأدوار فيما بينها حتى نهاية التدريب .

دعوة رئيس
من جهة أخرى رئيس النادي الأمير فيصل بن تركي رسالة لجماهير فريقه عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بين فيها أهمية وقوف مشجعي النادي مع لاعبي الفريق في هذه المرحلة التي وصفها بالمهمة وقال في تغريدته :" ‏جماهير العالمي الوفية أمامنا مباراة مهمة ووقوفكم بجانب نجومكم هو الأهم الآن وبحول الله نفرح سويا مساء الأحد ".

غالب يبدأ التأهيل
من جهة ثانية بدأ لاعب خط وسط الفريق إبراهيم غالب مساء أمس برنامجه التأهيلي حيث تواجد بالعيادة الطبية بالنادي لبدء البرنامج مع طبيب النادي , وكان غالب قد أجرى الأسبوع الماضي عملية الرباط الصليبي الأمامي وتنظيف الغضروف الخارجي للركبة اليمنى في مستشفى الدكتور سليمان الحبيب بالرياض على يد الدكتور سالم الزهراني .