|


رائدي يستضيف الباطن في بريدة

حفر الباطن ـ طلال القطيني 2016.05.24 | 12:59 pm

تغادر ظهر اليوم الثلاثاء بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي الباطن إلى مدينة بريدة استعداداً لملاقاة فريق الرائد بعد غد الخميس في مواجهة إياب الملحق المؤهل إلى دوري جميل للمحترفين على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة، حيث سيؤدي الفريق البطناوي مساء اليوم تدريبه على ملعب المباراة.
من جهة أخرى بات مدافع الفريق الشاب عبدالمجيد المطيري الأقرب لحل مكان اللاعب المصاب محمد فؤاد "مصري" الذي تأكد غيابه عن مواجهة الرائد حيث أكدت الفحوصات الطبية إصابة اللاعب بخدش في الرباط الجانبي وكدمة بالغضروف سيغيب معها عن الفريق لمدة 45 يوماً حيث سيحتاج لمرحلة تأهيل قبل أن يعود لممارسة الكرة.
ميدانياً ركز مدرب الفريق خالد القروني "وطني" على تجهيز البديل المتوقع عبدالمجيد المطيري للزج به في لقاء الرائد، كما ركز في تدريب الفريق يوم أمس، الذي أقيم على ملعب النادي بحفر الباطن على الجوانب التكتيكية واللياقية قبل أن يختتم التدريب بإقامة مناورة على منتصف مساحة الملعب.
من جانبه أكد مدافع الفريق بندر ناصر أن موضوع التأهل لم يحسم بعد رغم فوز الفريق في لقاء الذهاب بهدفين لهدف مؤكداً أن الفريق تنتظره مباراة قوية وأنه سيأتي متسلحاً بالروح والعزيمة ولن يعود لحفر الباطن إلا وهو حامل لبطاقة التأهل لدوري "جميل".
من جهة أخرى تكفل رئيس نادي الرائد السابق خالد عبدالله السيف بمعسكر الفريق في بريدة وقدمت إدارة الباطن شكرها العميق للسيف على موقفه الشهم وغير المستغرب.