|


تقرير الوطني يحدد مصير “المعارين”

2016.05.25 | 12:47 pm

الرياض ـ عبدالإله المرحوم

تعكف لجنة اختيار مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال للموسم المقبل هذه الأيام والمكونة من عضو الشرف الداعم الأمير أحمد بن سلطان وعضو الشرف الأمير فهد بن محمد والمستشار الفني عبداللطيف الحسيني واللاعب السابق نواف التمياط إلى جانب مدير الكرة بالفريق فهد المفرج على دراسة عدد من الملفات للمفاضلة بينهــا لاختيار المــدرب المناسب لقيادة الفريق.
وعلمت "الرياضية" أن الإدارة الهلالية مهتمة بشكل كبير بالتعاقد مع مدرب يكون من أمريكا اللاتينية بمواصفات مميزة خاصة، أن هناك توصيات من المشرف الفني للفئات السنية دانيال روميو (أرجنتيني) على عدد من المدربين. ومن المنتظر أن يحسم الهلاليون أمر التعاقد مع المدرب الجديد خلال الأسبوعين المقبلين.

تقرير عاجل
سيرفع المدرب المؤقت للفريق عبداللطيف الحسيني تقريراً فنياً عاجلاً للإدارة الهلالية فيما يخص اللاعبين الذين سيتم الاستغناء عنهم الموسم المقبل إلى جانب اللاعبين الذين يحتاج إليهم الفريق من الصاعدين من الفريق الأولمبي إضافة إلى المعارين لأندية أخرى عبدالله الحافظ، وحمد الحمد، وعبدالله الشامخ، ويونس العليوي إلى جانب اللاعبين الأجانب، إضافة إلى سعود كريري الذي ينتهي عقده يونيو المقبل.
وأكـــدت مصــــادر "الرياضيــة" أن عرضـاً مالياً قدم في فترة سابقة لحارس مرمى الفريق فهد الثنيان للتعاقد معه من جديد إلا أنه لم يوافق على قيمة العرض المالية، مطالباً برفع المبلغ المقدم، وينتهي عقد اللاعب في يوليو المقبل.


تقرير الوطني يحدد مصير “المعارين”