|


عاد لناديه " الأصلي " بعد 30 عاماً

2016.05.26 | 01:42 pm

الرياض ـ سلطان العتيبي

كشف مدافع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب والمدرب الوطني الحالي سلطان خميس أن الشباب انتظر 30 عاماً من أجل انضمام سامي الجابر لـ"الليث"، مشيراً إلى أنه أول من فاوض سامي الجابر كلاعب قبل الهلاليين لينضم للشباب في تلك الفترة قادماً من حواري الرياض، إلا أن القدر شاء أن يكون لاعباً هلالياً، مشدداً على أن سامي أصبح شبابياً الآن.
وعن تعاقد الإدارة الشبابية مع سامي الجابر المدرب قال: "سامي ابن البلد ولابد أن يعطى فرصة ويفترض أن ندعمه، سامي ليس أسوأ ممن سبقوه ونتمنى أن ينجح لكي يعطي المدرب الوطني الثقة".
وقال خميس في حديثه الخاص لـ"الرياضية": "سامي قدم في وقت الفريق في شبه انهيار، وعلى صعيد اللاعبين المحليين يحتاج إلى استقطاب عدد من اللاعبين، ويحتاج إلى توفير الإمكانات لكي تساعده في النجاح". وعن الأصداء التي تبعت إعلان اتفاق سامي والشباب قال: "الأصداء كانت تبين للمتلقي أن الشباب ككيان لا شيء وأن سامي الجابر كل شيء، ولكن لا ننسى أن سامي كلاعب اسم كبير وله عدة تجارب فنية في الهلال والعربي القطري والوحدة الإماراتي وهذه تجارب بدائية والتجربة الحقيقية في نادي الشباب". وحول جماهيرية سامي والتعاطف الكبير بعد إعلان الإدارة التعاقد معه قال: "الجماهير ستشجع نادياً وكياناً ولن تشجع شخصاً، فصحيح ستتعاطف معه (والله يعطينا خيره ويكفينا شره)".
واختتم خميس حديثه وقال: "يجب على الإدارة الشبابية أن توفر المناخ الملائم للمدرب الجديد، وذلك بتسديد الديون ومن ثم فتح ملف اللاعبين الأجانب والمحليين الذين تنوي الإدارة استقطابهم، وكذلك لابد أن تقتنع الإدارة بأن مرحلة سامي يجب أن تكون من الصفر، ويجب أن توضع له أهداف لكي يحققها، أعلم أن الموسم الأول له صعب تحقيق البطولات فيه، ولكن مع الأهداف سنحقق مع سامي المراد للفريق الشبابي".