|


الفوز للأفضل وليس للأقوى

رصد ـ مشعل الوعيل 2016.05.29 | 12:36 pm

لم تؤثر مواجهة نهائي دوري أبطال أوروبا بين ريال مدريد وأتلتيكو مدريد الإسبانيين مساء أمـس على حالة الترقب الجماهيري لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفـيـن بين الأهـلي والنصر مساء اليـوم إذ عجت منصات التـواصل الاجـتـمـاعي وتحـديـداً التـويـتر بـالعـديـد من الأطروحات حول المواجهة وذلك بعد أن نشط أكثر من هاشتاق حول المواجهة وتوزعت آراء المتـابـعــين في أكثر منصات التواصل الاجتماعي متابعة التويتر حول المواجهة ومن أقـرب الفريقين حظوظاً لخطـف الذهب.. "الـريـاضـيــة" قدمت قراءة تويترية لآراء الجمهور في السياق التالي:
ترقب شديد

رغم أن معظم الأحاديث مساء أمس كانت تتحدث عن مواجهة نهـائي دوري أبطال أوروبا بين ريـال مدريد واتلتيكو مدريـد إلا أن ذلك لم يقلل من تفاعل الجماهير في التويتـر مع النهائي بين الأهلي والنصر إذ سجلت الهـاشتـاقـات المصاحـبـة للمـواجـهـة وتزايد التفاعل معهـا مع ساعات الفجر عقب النهائي الأوروبي حضوراً فاعلاً.

تكرار الإنجاز

استعرض الكاتب علي الـزهـراني عبر حسابـه الشخصـي في التـويـتر صورة لتيشيـرت أهلاوي قديم يعود تاريخه إلى عـام 1977 وغرد قـائلاً (أبطال الدوري والكأس. يمكن لجيل اليوم أن يرتدي مثل هذا التيشيرت اللي كان مع جيلي في الابتدائية عام 1977).

أكثر من أول أحبك

وغرد الإعلامي صلاح مخارش عبر حسابه في التويتر مساء أمس قائلاً (زاد حبي أكثر الآن وزان. أكثر من أول أحبك بس أبغه أقول وبقول).
معلومة تاريخية

وقدم الإعـلامي عادل عصام الـدين معـلـومة تاريخية حول المـواجهة وذلك عبر حسابه حيـث أشار إلى بداية النـصر مع البطولات المنافسة مع الأهلي تحـديـداً واضـعاً في الـصـورة صــورة قديمة جماعـية للفـريق النصراوي.

كسر عظم

ووصـف مـشـجـــع (أهلاوي) مواجهة الفريقين بكسر العظم إذ غـرد قائلاً (المباراة بالنسبة للنصر مباراة كسر العظم وتعني له الكثير اللعب مثل اللعب في السوبر واللعب في آسيا وإنقاذ موسم لبطل الدوري موسمين).

حذر أهلاوي

وغـرد المـشجــع أبو ساوي عبر حسابه قائلاً (نهائي كأس الملك سيكون الفوز للأفضل خلال الـ90 دقيقة وليس للأقوى طوال الموسم لذلك على الأهلي الحذر من النصر).

عودة النصر

وغرد المشجع عبد الله الحميدان عبر حـسابـه بالتـويـتر قـائلاً (أتمنى النـصـر يحـسمـهـا لأن بهذه البطولة راح يرجع النصر.. يا لله لا تخيب الرجى).

احترام الخصم

وغرد المشجع الأهلاوي أبو فيصل العمـري عـبر حسابه بالتويتر عن المواجهة (النصر مرشح وبقوة للقب ومن الصعب أن يفرط في اللقاء ومبـاريات الكؤوس صعب التوقع فيـها ولكن إذا كان الأهلي قدم مستواه المعهود واحترم الخصم هو البطل).
ذهب أصفر

وتوقع المشجع النصراوي سعود العتيبي فوز فريقه بلقب البطولة مؤكداً أن النصر اعتاد على الظهور بشكل مغاير في المواجهات الكبيرة والحسم مبدياً ثقته في ظهور فريقه بشكل مغاير في مواجهة اليوم.

الأفضلية للأهلي

ويرى المشجع الأهلاوي محمد الدوسري بأن فريقـه هو الأقرب للفوز بلـقـب البطولـة خصـوصـاً أنه الأفضـل من النصـر عـلى كل العناصر سواء فنياً أو نفسياً قبل المواجهة.

كسر التوقعات

وتـوقـع المـشجـــــع النصراوي أحمد الشهري فوز فريقه بالمواجهة وكسر كافة التوقعات التي تسبق المواجـهـة والتي تـرشـح الاهـلي وذلـك من خـلال أطروحات جـمـاهـيره في التويتر التي احتفلت باللقب قبل المواجهة.

الثقة مطلوبة

وشدد المشجع الأهلاوي عبد الله البقمي على أن لديه ثقة كبيرة في فريقه وان الاهلي قادر على حسم اللقب متى ما حضر فريقه بشكل جيد في اللقاء معتبراً أن المواجهة ستكون خير تتويج لموسم الأهلي الرائع.


الفوز للأفضل وليس للأقوى