|


حفلة أهلاوية في الرياض

الرياض ـ عبدالإله المرحوم 2016.05.31 | 12:39 pm

تحتفل الجماهير الأهلاوية في الرياض مساء اليوم الثلاثاء بتحقيق فريقها الأول لكرة القدم بالنادي لقب دوري عبداللطيف جميل للمحترفين، ولقب كأس الملك وذلك بأحد الفنادق بالعاصمة الرياض.
وأوضح رئيس اللجنة المنظمة للحفل عضو شرف النادي الأهلي عبدالرحمن السلطان لـ"الرياضية" أن الحفل سيشهد حضور عدد من أعضاء الشرف يتقدمهم رئيس النادي الأهلي السابق الأمير فهد بن خالد، والأمير عبدالإله بن فهد، بالإضافة إلى حضور نائب رئيس النادي عبدالله بترجي، وعدد من الجماهير الأهلاوية ممن وجهت لهم الدعوات لحضور الحفل.
وعن فقرات الحفل قال: "سيشتمل على فقرات غنائية بحضور الفنان علي عويس، كما ستتواجد رابطة النادي بقيادة رئيس الرابطة سعود برقاوي ونائبه بدر تركستاني واللذين سيقومان بترديد عدد من الأهازيج الأهلاوية المعروفة، كما سيكون هناك عرض مرئي يحكي قصة الإنجازات الأهلاوية التي تحققت خلال الموسم الجاري بالإضافة إلى قصيدة شعرية للشاعر مساعد الرشيدي".
وبيّن السلطان في نهاية حديثه أن الحاضرين للحفل سيحظون بفرصة التصوير مع كأس دوري عبداللطيف جميل، وكأس الملك واللذين سيتم جلبهما لقاعة الحفل تقديراً للجماهير الأهلاوية في الرياض، متمنياً أن يظهر الحفل بصورة تليق بعشاق الراقي.