|


عبدالله الفهري
يا لطيف من حكايا عبداللطيف
2016-08-28
إلى ماذا كان يرمي الدكتور عبداللطيف بخاري بتغريدته التي أحدثت ضجة في الشارع الرياضي، رجل أكاديمي وفي العقد السابع من عمره يتجرأ على مثل هذا الحديث بدون أدلة، هل كان مدفوعاً لذلك من أشخاص متنفذين في الاتحاد لإحداث بلبلة والتأثير على مشوار نادي الهلال في دوري هذا الموسم، أم أن ثمة خصومة حدثت بينه وبين من دعم أبطال الدوري في السنوات الثلاث وأراد أن يكشف كل الأوراق قبل رحيل الاتحاد الحالي تحت بند (علي وعلى أعدائي).
جميعنا ننتظر ما سوف تؤول إليه نتيجة التحقيق صباح اليوم الأحد مع عضو اتحاد الكرة عبداللطيف بخاري، الاستجواب أو التحقيق سموها ما شئتم سيكشف أموراً سيترتب عليها عقوبات تاريخية، ويبدو أننا داخلين على موسم حامي منذ بدايته، فبعد العقوبة التي صدرت بحق نادي المجزل وما ترتب عليها من أمور كثيرة، أيضاً انتظروا اعترافات بخاري.
اعترافات بخاري ستدفع القيادة الرياضية إلى (كبسة مفاجئة على أشخاص متنفذين في الاتحاد) والله أعلم.
قد يستغرب البعض قراءاتي هذه وقد أكون شاطحاً بعض الشيء في نظر البعض، لكن أعتقد إن تم استجواب بخاري من قبل أشخاص قانونيين وقبل ذلك تهمهم مصلحة الوطن فسوف تكون النتائج كما ذكرت سابقاً، أما إن كان الاستجواب شكلياً فستسمعون ما يضحك الجميع دهراً.
عندما أتذكر يد دلهوم ومباراة الشباب والنصر التي عبث فيها مرعي عواجي تحكيمياً وجعل الفريق الأفضل في تلك المباراة الشباب يهزم إجبارا تحت رغبة صافرة الحكم التي لم تكن عادلة أبدا، عندما أتذكر تصريح لاعب نادي الفتح بوعبيد بأن فريقه باع مبارياته مع الأهلي، وأتذكر كذلك تدخل لاعب هجر على سلمان المؤشر داخل منطقة الجزاء في مشهد غريب عجيب اضطر إلى وضع أكثر من ؟؟؟ ؟ ومثلها !!!!!.
الله يصلح الحال.