|


فهد المطيويع
حسين وقاضيه زوران
2016-12-03
حضر هذا الكرواتي للنصر ولم يكن أكثر المتفائلين من مشجعي فارس نجد يعتقد ان هذا الكرواتي قادر أن يخرج النصر من حفرة كارينيو الذي ما زال النصراويون يتغزلون بفترته الذهبية فهو من اعاد امجاد النصر الحديث للمنصات بعد طول غياب ، المدرب زوران لا يقل امكانات عن كارينيو فهو استطاع في فترة وجيزه ان يعيد شيئا من النصر ويرسخ مقولة ان النصر بمن حضر بكل ما تعنيه الكلمة من معنى فمن يشاهد النصر حالياً وتصاعد مستواه يعلم ان هناك عملا فنيا كبيرا من هذا المدرب فالنصر حالياً منافس قوي على البطولة ولكن المحزن ان هذا المدرب خلق اجواء غريبة بين اللاعبين و كهرب اجواء النصر من خلال معاداته للكابتن حسين عبد الغني الأسطورة الذي اقترن اسمه بإنجازات النصر ، وهذا فيه الكثير من الظلم لتاريخ هذا اللاعب الذي أعطى الكثير للنصر وضحى أيضاً بالكثير ليفرح جماهير طال انتظارها لبطولة الدوري!!!
أجمل ما في الموضوع ان هناك من حفظ الجميل لهذا اللاعب وما زال يدافع عنه وعن تاريخه ورفع الظلم عنه بكل ما اوتي من قوة بعد ان تكالب الاعلام والمدرب وبعض الجماهير على كابتن النصر الذي لا يرضى احد ان يؤخذ لحم ويرمى عظم..
لماذا كل هذه الحرب؟ طبعاً لا نستطيع ان نخفي بعض التحفظ على حسين وتجاوزاته من وقت لآخر ولكن هذا لا يبرر ان ننسى تاريخه الذهبي مع النصر خاصة بعد ان اقترب رحيله من الملاعب فأقل ما يمكن تقديمه لهذا الفذ هو الانتصار له من هذا المدرب الذي لا يعرف تاريخ حسين ولا حجم عطائه مع النصر شخصياً ، اشكر كل من ساند حسين وشد من ازره خاصة رئيس النصر الذي يحمل الكثير من التقدير لهذا اللاعب وهو بالفعل يستحق مثل هذا التقدير من جميع محبي النصر على العموم أتمنى ان تهدأ الأمور وتعود المياه لمجاريها من خلال اقناع المدرب بأن حسين عبد الغني ركن من اركان فريق النصر إن لم يكن عموده الفقري ويستحق معامله خاصة فتاريخه الذهبي يكفل له ذلك يازوران.

وقفة
صديقي الهلالي يقول إنه لايستطيع متابعة أكثر مباريات الهلال المهمة لعدم ثقته في عطاء اللاعبين فهم يكتبون سطرا ويطمرون الآخر السؤال هل يستطيع مدرب الهلال دياز ان يغير نسق الفريق وتذبذب مستواه نترك الجواب للجولات المقبلة لعل وعسى ان يعيد ثقة الجماهير الهلالية المتعطشه لبطولة تأخرت كثيراً.
قد تكون نتيجة مباراة الشباب والهلال مفترق طرق للفريقين خاصة الهلال الذي قد تساعده ثلاث نقاط الشباب بالتمسك بالصدارة والاستمرار في الابتعاد عن المنافسين .. طبعاً أماني الجماهير الهلالية في أيدي لاعبي الهلال فهل يعي اللاعبين حجمالمسؤلية أو أن الأمر متروك (للمزاجية) !!!