|


21 أهلاويا يجتازون اختبار العين

جدة – أحمد اللوقان 2022.09.26 | 08:59 pm

فاز فريق الأهلي الأول لكرة القدم على نظيره العين بنتيجة «2-1» في المباراة التجريبية التي جمعتهما، الإثنين، ضمن استعداداتهما خلال فترة توقف دوري «يلو» لأندية الدرجة الأولى تزامنًا مع أيام فيفا.
وحسم الفريق الجداوي الشوط الأول لصالحه بهدفين عن طريق باستوس وعبد الله المقرن، وفي الشوط الثاني قلص العين النتيجة بهدف أحرزه سعيد الزهراني.
ومنح السعودي يوسف عنبر مدرب الأهلي «موقتًا» الفرصة لـ21 لاعبًا خلال مجريات اللقاء بهدف الوقوف على جاهزيتهم البدنية والفنية، حيث اعتمد على تشكيلة أساسية مكونة من عبد الله عبده، علي مجرشي، فهد الحمد، الانجولي مشيل باستوس، إبراهيم الزبيدي، الكاميروني فرانك كوم، الهولندي هشام فايق، الجزائري رياض بودبوز، عبد الله المقرن، سلمان المؤشر، الجامايكي لويس جرابان.
وأجرى عنبر 9 تغييرات خلال مجريات اللقاء، وكانت بدايتها في الشوط الأول بدخول عبد الباسط هندي بدلًا عن باستوس، وفي الشوط الثاني زج بمحمد المجحد والتونسي يوسف العبدلي، وحسن العلي، في مكان كوم وجرابان والمؤشر، واتبعها بتغييرات أخرى قضت بدخول مناف أبو يابس، طلال عبسي، نايف كريري، إياد مدني، فراس الغامدي، وثامر العلي وخروج إبراهيم الزبيدي، فهد الحمد، هشام فايق، علي مجرشي، عبد الله المقرن وبودبوز.
ويستأنف الفريق الأهلاوي مشواره في دوري «يلو» بمواجهة جدة في الخامس من أكتوبر المقبل، وقبلها بيومين يحل العين ضيفا على نجران في الجولة ذاتها.


21 أهلاويا يجتازون اختبار العين

21 أهلاويا يجتازون اختبار العين