|


غدا.. «أخضر الرماية» يدشن مشواره العالمي في الهند

الرياض- الرياضية 2023.03.19 | 10:16 pm

يشارك رماة المنتخب السعودي للبندقية والمسدس، في بطولة كأس العالم التي تستضيفا الهند، خلال الفترة 20-27 مارس الجاري، بمنافسة 208 رامياً ورامية يمثلون 31 دولة.
ويمثل الأخضر في منافسات المسدس الهوائي، الرماة محمد العمري ومحمد المالكي وعطا الله العنزي، بإشراف سونج جو لي المدرب الكوري، والرامي حسين الحربي يشارك في منافسات البندقية الهوائية إشراف أحمد القيسي المدرب السعودي، ويرافق البعثة الإداري فرج العتيبي.
من جهته، أكد الأمير خالد بن بندر بن مساعد نائب رئيس الاتحاد السعودي للرماية، أهمية المشاركة بالبطولة، التي يهدف من خلالها رماة المنتخب في تقديم المستوى المأمول والمعهود عنهم لتحقيق النتائج الإيجابية والمرجوة وقال: «البطولة تعتبر أحد البطولات القوية ويحرص العديد من أبطال العالم على المشاركة بها، كما أنها ستساهم بمشيئة الله في رفع مستوى التصنيف الدولي لرماة الأخضر».
وأضاف: «تأتي المشاركة في هذه البطولة، ضمن روزنامة مشاركات الاتحاد الخارجية التي يسعى من خلالها تحقيق إنجازات على جميع المستويات، في ظل ما يحظى به القطاع الرياضي من دعم سخي من القيادة الرشيدة حفظهم الله، وبمتابعة دائمة من رئيس الاتحاد، وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل».