|


الفتح يتعاقد مع جوردن ويختتم معسكر النمسا

هاجنبرج - الرياضية 2023.07.29 | 04:41 pm

أعلن نادي الفتح، عن تعاقده رسميا مع الأسترالي جوردن كلاعب مواليد، لتدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم، الموسم الرياضي المقبل 2023-2024.
ويُعد الشاب جوردن أحد مواليد السعودية، إضافة إلى موهبته في مركز الوسط، وقد تلقى تدريبه في أكاديمية نادي واتفورد الإنجليزي، وتنقل بين عدة أندية إنجليزية طوال مراحلة السنية، كما شارك مع المنتخب الأسترالي في عدة مناسبات.
وتسعى الإدارة الفتحاوية من خلال كسب خدمات جوردن، إلى تعزيز خط وسط الفريق وتفعيل بند السماح الذي يتيح التعاقد مع لاعب مواليد.
ومن جانبه منح الكرواتي سلافن بيليتش مدرب الفريق، اللاعبون راحة لمدة ثلاثة أيام، يعودون بعدها لبدء مرحلة جديدة من الإعداد في النادي بالأحساء.
وتقرر أن تعود بعثة الفريق الفتحاوي إلى السعودية، الأحد، بعد ختام المعسكر الإعدادي في مدينة هاجنبرج بالنمسا، والذي استمر لمدة عشرين يوماً، حيث يأتي ذلك ضمن تحضيراته للموسم الرياضي الجديد.
وخاض الفتح ثلاث مواجهات تجريبية خلال برنامجه الإعدادي، إذ تعادل مع بشكاش المجري «1-1»، عقبها انتصر على مواطنه أوبيست «1-0»، ليعود ويحقق فوزه الثاني تواليًا أمام نظيره بافوس القبرصي بذات النتيجة.
ويدشن الفتح مشوار الموسم الجديد في الـ13 من أغسطس المقبل، عندما يستقبل ضيفه التعاون على ملعب مدينة الأمير عبدالله بن جلوي الرياضية بالأحساء، ضمن منافسات الجولة الأولى من دوري روشن السعودي.


الفتح يتعاقد مع جوردن ويختتم معسكر النمسا

الفتح يتعاقد مع جوردن ويختتم معسكر النمسا