|


كاسترو: لا أملك معلومة عن أوسبينا

البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم خلال المؤتمر الصحافي للحديث عن مواجهة الدحيل القطري، الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من منافسات مرحلة مجموعات دوري أبطال آسيا (المركز الإعلامي ـ النصر)
الرياض - إبراهيم آل صالح 2023.10.23 | 06:12 pm

أكد البرتغالي لويس كاسترو مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم أنه لا يملك أي معلومة بشأن مشاركة الكولومبي دافيد أوسبينا حارس المرمى مع الفريق في دوري أبطال آسيا، مؤكدا في الوقت ذاته جاهزية فريقه لمواجهة الدحيل القطري، الثلاثاء ضمن الجولة الثالثة من دور مجموعات دوري أبطال آسيا.
وقال مدرب النصر في المؤتمر الصحافي، الإثنين قبل مواجهة الدحيل القطري ردا على سؤال بخصوص إمكانية الاستفادة من جهود أوسبينا في البطولة الآسيوية: «لا أملك معلومة هل بإمكانه اللعب أم لا».
وأبدى كاسترو سعادته بتجربته في السعودية وتدريب الفريق النصراوي، وأوضح:«أنا سعيد جداً ومستمتع بتدريب النصر والأجواء الكروية في السعودية، الدوري هنا صعب والفرق قوية وكبيرة».

وحول اختياره للأجانب أم الفريق القطري، أجاب مدرب النصر: «أملك 7 لاعبين سأختار 5 الأهم تحقيق الفوز بغض النظر عن من سيلعب».
وأضاف: «لدينا مسؤولية كبيرة في كرة القدم وعلينا الاستمتاع بها، وأحب أن نركز دائمًا على مرمى الخصم، ونريد اللعب بشكل هجومي».
واختتم المدرب البرتغالي لويس كاسترو: دائمًا أبحث عن إخراج أفضل مالدى اللاعبين، أفضل بأن يكون اللاعب سعيد ومعنوياته عالية لأن ذلك سيجلب البطولات والانتصارات، ومتى ما كان اللاعبين سعداء سنتوج بالبطولات».