|


جالتييه: تركنا النصر يستحوذ على الكرة

الفرنسي كريستوف جالتييه، مدرب فريق الدحيل القطري، خلال المؤتمر الصحافي عقب الخسارة أمام النصر 2-3 في دوري أبطال آسيا، الثلاثاء ( الدحيل - المركز الإعلامي)
الدوحة- الرياضية 2023.11.08 | 12:08 am

أرجع الفرنسي كريستوف جالتييه، مدرب فريق الدحيل القطري، الخسارة أمام النصر «2-3»، الثلاثاء، إلى تراجع الأداء بعد تسجيل الهدف الأول، وسوء انتشار لاعبي فريقه، وأقر في الوقت نفسه بضعف فرصهم في الوصول إلى الدور المقبل من دوري أبطال آسيا.
وقال المدرب الفرنسي خلال المؤتمر الصحفي عقب المباراة: «لازلت أبحث عن سبب تركنا لفريق النصر يستحوذ على الكرة بعد أن سجلنا الهدف الأول، ولم نتمكن من الظهور بالشكل الذي ظهرنا به في الرياض».
وأضاف: «كان علينا أن نكون أكثر تنظيماً وأن نحافظ على الكرة وأن يتمركز اللاعبون بصورة جيدة، ولكن كان هناك سوء انتشار وهو ما منح الفرصة لفريق النصر في العودة للمباراة والتسجيل، واستثمار مهارات لاعبيه الفردية».
وأوضح جالتييه أن الغيابات أثرت على الفريق، رغم نجاح اللاعبين في تسجيل هدفين وتقليص الفارق.
وقال: «في مثل هذه المنافسات لا نستطيع أن نفوز حينما نستقبل الكثير من الأهداف، وهي تجربة جيدة بالنسبة لنا أن نواجه لاعبين من المستوى العالمي، وستكون هناك استراتيجية للاعبينا على المستوى الدفاعي والهجومي».
وأقر مدرب الدحيل القطري بضعف أمل الفريق في مواصلة مشوار دوري أبطال آسيا في النسخة الحالية بحصده نقطة وحيدة حتى الآن؛ لكنه شدد على مواصلة العمل من أجل التطوّر.