|


المجاهيم تسجل مشاركة ألف متن في 10 أشواط

«هامات» تنتزع نخبة النخبة

صورة التقطت أمس لعدد من الفرديات لون الشقح أثناء دخولها إلى الشبوك الخاصة بالتحكيم النهائي في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل بنسخته الثامنة (المركز الإعلامي ـ نادي الإبل)
الرياض ـ هاني السليس 2023.12.13 | 11:53 pm

انتزعت منقية “هامات” لمالكها عبد العزيز عبد الله بن سليم المركز الأول في مسابقة نخبة النخبة لون المجاهيم، أمس، ضمن منافسات مهرجان الملك عبد العزيز للإبل بنسخته الثامنة في الصياهد شمال شرق الرياض.
ونالت “هامات” اللقب بعد تحقيق فردياتها الفوز في المواجهات المباشرة مع فرديات منقية “النادرات” لمالكها فرحان بن نادر الدوسري، الذي حلَّ وصيف المسابقة.
وانتهت منافسات لون المجاهيم، أمس، بمشاركة 1000 متن في 10 أشواط هي شوط فرديات الدق، الجل، القعدان “مفاريد ـ دق”، مفاريد “بكار”، الفحل المنتج، شلفا ولي العهد، سيف الملك، بيرق الموحد، ونخبة النخبة.
وجاءت نتائج الفائزين بالمركز الأول فيها بتحقيق فرحان الدوسري المركز الأول في شوطي الدق والجل، فيما حصد عبد العزيز بن سليم المركز الأول في شوطي سيف الملك ونخبة النخبة، ونال براك الدوسري المركز الأول في شوط بيرق الموحد، وفاز صالح المنهالي بالمركز الأول في شوط مفاريد البكار، وحقق سيف الرسام المركز الأول في شوط دق القعدان، وجاء في المركز الأول في فئة مفاريد القعدان سالم آل كبيدة.