|


«الراهيات» تحقق شلفا ولي العهد

صورة التقطت أمس لعاملٍ يستلقي على الأرض وهو يمسك بزمام رحولٍ داخل أسواق الإبل في مهرجان الملك عبد العزيز بعد الانتهاء من بيع الفرديات.. وفي الإطار جماهيرُ تتفاعل مع عرض “الشقح”تصوير: سعد الدوسري و(المركز الإعلامي ـ نادي الإبل)
الرياض ـ هاني السليس 2023.12.16 | 11:38 pm

حسمت جولات التحكيم النهائية نتيجة شوط شلفا ولي العهد للون “الشقح” لصالح منقية “الراهيات” لمالكها مرزوق مفرح الحربي، ضمن منافسات مهرجان الملك عبد العزيز للإبل بنسخته الثامنة، أمس، في الصياهد شمال شرقي الرياض.
وتفوَّقت “الراهيات” في جولات المواجهات المباشرة بين فرديات خمس منقيات مشاركة في الشوط، الذي شهد دخول 100 فردية أمام لجنة التحكيم النهائي.
وحصلت منقية “شقح المملكة” للمشارك مشبب الدوسري على المركز الثاني، وحلَّت منقية “الأولات” لعمر العتيبي ثالثًا، وجاءت في المركز الرابع منقية “مرهقات الشقح” لمصعب العتيبي، وحققت “طياحات المليحي” لمحمد السبيعي المركز الخامس.
ودخلت عبر بوابة ريمات، أمس، الفرديات المشاركة في شوط فرديات المفاريد بكار للون “الصفر والشعل والوضح”، وستستعرض أمام لجنة التحكيم النهائي والجمهور، غدًا، فيما تستعرض، اليوم، المنقيات المشاركة في شوط سيف الملك للون “الشقح” أمام لجنة التحكيم النهائي.