|


النهدي والدبوس يسيطران على الوضح والصفر

«سمو» تبعد «الحاكمة» عن الصدارة

صورة التقطت أمس لأحد محبي الإبل يوثق دعمه لقعود فئة الصفر بسيلفي قبل دخوله الشبوك الخاصة بلجنة التحكيم النهائي في مهرجان الملك عبد العزيز للإبل بنسخته الثامنة (المركز الإعلامي ـ نادي الإبل)
الرياض ـ هاني السليس 2023.12.21 | 12:23 am

سجلت الفردية “سمو الشعل” العائدة لعلوش بن نحيان العجمي، إنجازًا جديدًا في مشاركاتها بمهرجان الملك عبد العزيز للإبل بنسخته الثامنة، أمس، في الصياهد شمال شرقي مدينة الرياض.
ونجحت “سمو الشعل” في انتزاع صدارة فئة “جل الشعل” من الفردية “حاكمة السمارات” لحامد بن سعود العتيبي، التي كانت مسيطرة على المركز الأول لسبعة مواسم متتالية، لتحقق المركز الثاني.
وجاءت في المركز الثالث الفردية “سلطانة الشعل” للمشارك سعود العتيبي، ونالت المركز الرابع الفردية “عرفا الشعل” للمشارك مهنا إبراهيم العنزي، فيما حصلت الفردية “غارة” للمشارك حامد العتيبي على المركز الخامس. وفي منافسات جل الوضح سيطر عبد الله عامر النهدي على المراكز الخمسة الأولى بعد فوز الفرديات “موقفة الجزيرة، ونجد، ورعادة، ورعب النائلات، وحاكمة النائلات”.
واحتكر الكويتي دبوس الدبوس المراكز الخمسة الأولى في لون الصفر للفئة ذاتها من خلال الفرديات “ضو، وزعامة، وعر، والهدلا، ودجارة”.