|


ألمح إلى الاستمرار مع الهلال فترة أطول

نيفيز: مفاوضات برشلونة ليست كذبة

البرتغالي روبن نيفيز لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم يحتفل بهدفه في شباك سباهان الايراني في اياب دور 16 من بطولة دوري أبطال اسيا 2023 (المركز الاعلامي ـ الهلال)
الرياض ـ عبد العزيز حمد 2024.02.27 | 04:36 pm

ألمح البرتغالي روبن نيفيز، لاعب فريق الهلال الأول لكرة القدم، إلى إمكانية استمراره مع الفريق السعودي بعد نهاية عقده الجاري، خلال حديثه اليوم الثلاثاء مع صحيفة «O Jogo» البرتغالية.
وقال نيفيز «26 عامًا»: «هناك 3 أندية في «البريميرليج» وآخر أوروبي كانت مهتمة بالتعاقد معي قبل انتقالي إلى الهلال، لكن الأمور لم تحدث، إذ كان أكثرها جدية عرض برشلونة الإسباني، الأمور لم تكن كذبة».
وتابع: «حقيقة، عرض الهلال لم يكن الوحيد الذي تقدم لكسب خدماتي الصيف الماضي، كان هناك اهتمام من مسؤولي برشلونة، وما حدث مع الكاتالونيين حدث مع الأرسنال، كذلك مع نادٍ آخر خارج إنجلترا، لن أذكر اسمه، وحينما انتهت الفرص كنت حزينًا، وساعدني هذا الأمر لاتخاذ قرار قبول العرض السعودي».
وأضاف لاعب الوسط الأزرق قائلًا: «حدثت هذه الظروف، وسئمت في مسيرتي من الانتقالات التي لا تكتمل، ساعدني ذلك في قبول الفرصة الذهبية من النادي العاصمي».
وأكمل نيفيز حديثه: «في يوم سأعود إلى اللعب في أوروبا، أريد أن أحقق بطولة مع فريق بروتو البرتغالي، لكن في دوري روشن السعودي أقدم كل طاقتي، وأؤكد للجميع أنني أركض في الدوري السعودي أكثر من ركضي في «البريميرليج»، اللعب في السعودية لا يجعلني أشعر أنني مختلف مقارنة بزملائي في أوروبا، قدرتي البدنية رائعة.. ولأكون صادقًا لا خطط للعودة إلى أوروبا قريبًا، حاليًّا تفكيري منصبٌ فقط في الاستمرار مع الهلال».
وكان الهلال تعاقد مع البرتغالي روبن نيفيز في يونيو الماضي بعقد يمتد ثلاثة أعوام، قادمًا من نادي وولفرهامبتون الإنجليزي، إذ قدرت صفقة الانتقال بـ 40 مليون يورو.
ولعب نيفيز مع الهلال 28 مباراة بمجموع 2362 دقيقة، 20 مواجهة في دوري روشن السعودي، و5 مباريات في دوري أبطال آسيا، و3 في كأس الملك، سجَّل خلالها أربعة أهداف وصنع ستة، ونال 6 بطاقات صفراء.