|


كاسترو يُبعد بروزوفيتش وماني وتيليس

الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني، لاعبا فريق النصر الأول لكرة القدم، السبت، أثناء مشاركتهما في الحصة التدريبية قبل مواجهة العين (المركز الإعلامي ـ نادي النصر)
الرياض ـ بندر العتيبي 2024.03.03 | 01:26 pm

استبعد البرتغالي لويس كاسترو، مدرب فريق النصر الأول لكرة القدم، الأحد، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، والسنغالي ساديو ماني، والبرازيلي أليكس تيليس، من حساباته أمام العين الإماراتي، ضمن ذهاب ربع نهائي دوري أبطال آسيا، الإثنين، على ملعب هزاع بن زايد.
واستقر كاسترو على السداسي الأجنبي: مواطناه كريستيانو رونالدو، وأوتافيو مونتيرو، والكولومبي ديفيد أوسبينا، والبرازيلي أندرسون تاليسكا، والإسباني إيميريك لابورت، إضافة إلى الأسترالي عزيز بيهيتش، للاعتماد عليهم في القائمة الأساسية، وفق حساب «الرياضية عاجل».
وتغادر بعثة نادي النصر مطار الملك خالد الدولي في الرياض، عند الـ01:30 ظهرًا، الأحد، إلى الإمارات، ويُعقد المؤتمر الصحافي عند الـ06:00 مساءً، على أن يتدرب الفريق على ملعب هزاع بن زايد.
ولعب بروزوفيتش 6 مواجهات في دوري أبطال آسيا، دون المُلحق، وصنع هدفين، وأسهم بمثلهما، ولم يتمكن من هز الشباك، فيما شارك ماني في 6 مباريات وسجل هدف وصنع آخر وساهم بإثنين، ولم يلعب تيليس سوى مواجهة واحدة غاب فيها عن التسجيل والصناعة.